رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط سائق استولى على 37 طن زيت مدعم بالمنيا

زيت مدعم
زيت مدعم

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بالمنيا من كشف غموض سرقة 37 طن زيت تموينى مدعم من سيارة تابعة للجمعية التعاونية لنقل البضائع بالمنيا والمبلغ بسرقتها وحمولتها أثناء سيرها بالطريق الصحراوى.


كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا بتلقيه بلاغا من سائق وتباع يعملان على السيارة رقم "6278 ن د ج" مصر بمقطورة رقم 431، يفيد بأنه أثناء سيرهما بالسيارة محملة بـ 3500 كرتونة زيت تموينى مدعم تزن حوالى 37 طنا على الطريق الصحراوى الغربى، وبالقرب من مدخل مدينة المنيا فوجئا بسيارة ربع نقل بيضاء اللون بها 6 مسلحين مجهولين تقطع عليهما الطريق وتستوقفهما.

وقام المسلحون بتوثيق السائق والتباع ووضعهما فى السيارة خاصتهم وتركوها على الطريق، واستولوا على السيارة النقل وحمولتها، الغربى بالقرب من مدخل قرية بلنصورة بأبوقرقاص، وتم العثور على السيارة فارغة دون حمولتها بقرية أطسا بسمالوط وتحرر محضر بالواقعة برقم 146 إدارى المركز.

وتقدمت الجمعية التعاونية لنقل البضائع بالمنيا ببلاغ اتهمت فيه السائق المبلغ بالسرقة وتبديد الحمولة.

وبالتحرى كشفت التحريات عدم صحة رواية السائق وقيامه والتباع بارتكاب الواقعة حيث استوليا على كمية الزيوت وقاما ببيعها لحسابهما الخاص، وبمواجهتما أقرا بارتكاب الواقعة وتصرفهما ببيع الحمولة لشخص يدعى أمير. م بقسم المنيا مقابل مبلغ 100 ألف جنيه.
الجريدة الرسمية