رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. ريال مدريد يواجه أوساسونا في اللقاء الأخير لـ"مورينيو"

فريق ريال مدريد -
فريق ريال مدريد - صورة أرشيفية

يسدل الستار اليوم السبت، على مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يختتم ريـال مدريد مبارياته بمواجهة أوساسونا ويلتقي برشلونة مع ملقا.


ويستقبل النادي الملكى على ملعب سانتايجو بيرنابيو فريق أوساسونا، وعينه على تحقيق الفوز في آخر لقاء يقود فيه البرتغالي جوزيه مورينيو الفريق من على مقاعد البدلاء بعد أن أعلنت إدارة الفريق رحيله في نهاية الموسم.

ويغيب عن اللقاء عدد كبير من نجوم الريـال على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارسين إيكر كاسياس ودييجو لوبيز كما يغيب سيرجو راموس وتشابي ألونسو.

وفي لقاء آخر في الجولة ذاتها يلتقي برشلونة بطل المسابقة هذا الموسم مع فريق ملقا على ملعب كامب نو، في لقاء يسعي خلاله لاعبو برشلونة للوصل للنقطة 100 وتحطيم رقم ريـال مدريد، حيث جمع برشلونة حتي الآن 97 نقطة، كما يشهد وداع جماهير البرسا للمدافع الفرنسي أريك أبيدال الذي أعلن رحيله عن الفريق يوم الخميس الماضي.

وفي باقي مباريات اليوم يلقي إشبيلية مع فالنسيا، وديبورتيفو لاكورونيا مع ريـال سوسيداد، وسيلتا فيجو مع إسبانيول، وريـال مايوركا مع بلد الوليد، وأتليتك بلباو مع رايو فاليكانو، كما يلتقي ريـال سرقسطة مع أتليتكو مدريد، وليفانتي مع ريـال بيتيس، وجرناطة مع خيتافي.
الجريدة الرسمية