رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. 22 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان الشهادة الإعدادية والثانوية الأزهرية بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اختتمت منطقة سوهاج للمعاهد الأزهرية، الاستعداد لاستقبال 22 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الشهادة للمرحلتين الإعدادية والثانوية والتي من المقرر أن تبدأ غدًا السبت.


أكد طلعت حسين محمود، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، أنه قد تم التنسيق مع مديرية الأمن، لتكثيف الوجود الأمنى داخل مقار اللجان، حتى نتفادى أية تجاوزات سلبية، كما حدث العام السابق من بعض الاعتداءات على أعضاء اللجان، وملاحظى الحجر، كما تم عمل غرف عمليات لاستقبال الشكاوى لمعالجتها على الفور سواء على المستوى الأمنى أو ما يخص عملية الامتحانات.

ويضيف محمد الطاهر، مدير الامتحانات بالمنطقة، أنه تم تجهيز كافة المتطلبات التي تحتاج إليها الامتحانات من أوراق الإجابة المعتمدة وغرف كنترول مجهزة بأحدث الأجهزة لحفظ أوراق الأسئلة لحين توزيعها لمقار اللجان المختلفة، كما تم إرسال خطابات لرؤساء ووكلاء اللجان وملاحظى الحجر ومقر اللجنة التي سوف ينتدب بها خلال فترة الامتحانات.

موضحًا أنه تم توزيع منشور إلى جميع الإدارات التابعة للمنطقة تتضمن التعليمات واللوائح التي تخص الامتحانات، تفاديا لحدوث أي سلبيات أو تجاوزات تخل أو تعرقل من سير عملية الامتحانات.
الجريدة الرسمية