رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ضبط مافيا دولية يتاجرون بالكوكايين في "الغردقة"

فيتو

تمكن مديرية أمن البحر الأحمر بقيادة اللواء حمدى الجزار، ضبط مافيا دولية تضم ألمانيا ونمساويا وروسية تتاجر في الكوكايين بمدينه الغردقة وهذه المواد المخدرة جديدة ولأول مرة يتم اكتشافها في مدينه الغردقة.


تلقى اللواء حمدى الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، إخطار من العميد جرير مصطفى مدير مباحث البحر الأحمر ورود معلومات تفيد قيام عصابه دوليه مكونه من ثلاثه أجانب يتاجرون في المواد المخدرة وهم لارس 45 سنة ألمانى ومايكل 45 نمساوى وجوليا 28 سنة روسية ويقيمان في فيلا بمدينة الغردقة بمنطقة المصطبة القريبة من القنصلية الإيطالية ويستغلونها في تجهيز المواد المخدرة. 
حيث يقوم الأول بجلبها من ألمانيا إلى الغردقة ويقومان الثانى والثالث بترويج تلك المواد المخدرة على الأجانب والمصريين المترديين على صالات الديسكو والأماكن الترفيهية فتم تقنين الإجراءات وعمل التحريات.

تم ضبط المتهمين والعثور بحوزتهما كميات من الكوكايين المخدر والأقراص الأكساسى المخدرة وميزا ن حساس ومبلغ مالى مصرى وأمريكى وهواتف محمولة وسيارة ملاكى تم تحرير محضر برقم 5039 جنايات أول الغردقة وأخطرت النيابة للتحقيقات ويباشر المستشار محمود مبروك وكيل النائب العام التحقيقات.
الجريدة الرسمية