رئيس التحرير
عصام كامل

"صورها أثناء العلاقة الحميمية".. سيدة تقتل زوجها في "أكتوبر"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجري نيابة أكتوبر، التحقيق مع سيدة قتلت زوجها بعد أن شاهدته يقوم بتسجيل فيديو لهما أثناء معاشرتها جنسيا، لتهديدها بفضحها في حالة طلب الطلاق أو الانفصال عنه .

وناظرت النيابة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث.

عشيق ربة منزل قتلها زوجها بالمرج للنيابة: كنت بحبها

ونشبت من قبل خلافات دائمة بينهما وقام زوجها بتعديه عليها بالضرب وطلبت منه الطلاق أكثر من مرة إلا أنها علمت مؤخرا قيامه بتصويرها خلال جماعهما لتهديدها في حالة طلب الطلاق مرة أخرى فتوجهت إلى مطبخ الشقة واستلت سكينا وقتلته بطعنة في القلب، أودت بحياته في الحال.

 

وكشفت التحريات الأولية تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم محمد دواد رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من مستشفى أكتوبر العام بوصول موظف بمستشفى المنيل، 31 سنة، مقيم الحي السادس عمارات، بمدينة 6 أكتوبر مصاب بجرح طعني بالصدر .

 

وبالانتقال والفحص تبين قيام زوجته، 30 سنة، بطعنه، بسبب وجود خلافات دائمة بينهما وتعديه عليها بالضرب وطلبت منه الطلاق أكثر من مرة إلا أنها علمت مؤخرا قيامه بتصويرها خلال جماعها لتهديدها في حالة طلب الطلاق مرة أخرى، الأمر الذي أثار حفيظتها وتوجهت إلى مطبخ الشقة وأحضرت سكينا وسددت له طعنة في القلب أودت بحياته في الحال.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق .

الجريدة الرسمية