رئيس التحرير
عصام كامل

محاولة للاعتداء على رئيس حي شمال الجيزة بالسنج أثناء تأدية عمله

المحاسب أسامة السقعان
المحاسب أسامة السقعان

حاول مجموعة من البلطجية الاعتداء على المحاسب أسامة السقعان رئيس حي شمال الجيزة بالسنج، صباح اليوم الإثنين، أثناء فتح شارع كان قد تم إغلاقه بسبب الإشغالات والتعديات.


وأوضح مصدر أنه أثناء إزالة تلك التعديات من الشارع وإعادة فتحه مرة أخرى ظهر بعض البلطجية ممسكين بسنج ومطاوي لمنع رئيس الحي ورجاله من تأدية عملهم.

سر اعتداء 6 موظفين على رئيس حي العمرانية داخل مكتبه

وقام رئيس الحي بإبلاغ الشرطة على الفور وتم القبض على البلطجية من قبل من رجال المباحث، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة معهم وتحويلهم للنيابة لفتح تحقيق في الواقعة.

وكان قد تم تصعيد المحاسب أسامة السقعان رئيسا لحى شمال الجيزة خلفا لـ"محمد نور" الذي تم نقله إلى العمرانية.

والمحاسب أسامة السقعان من مواليد 27 مارس 1961 وحاصل على بكالوريوس تجارة، وماجستير في إدارة الأعمال ودبلومة الاتصالات ودبلومة في العقود التجارية، وعمل رئيس الوحدة المحلية بالشوبك الغربي في البدرشين عام 2005، ومساعد مدينة أوسيم في 2006 ومساعد رئيس حي جنوب الجيزة في 2008 ثم نائب رئيس حي جنوب الجيزة حتى 2012، ونائب رئيس حي العمرانية 2012، ورئيس مدينة أبو النمرس أكتوبر 2013.

ورئيس حي بولاق الدكرور من 2013 وحتى 2014 ورئيس مدينة كفر غطاطي مايو 2013، ورئيس قطاع الإشراف على المشروعات القومية بإحياء بولاق والعمرانية والهرم وجنوب الجيزة وأبو النمرس حتى يناير 2019، والعودة لرئاسة حي بولاق الدكرور، وأخيرا تم تصعيده رئيسا لحى شمال الجيزة.
الجريدة الرسمية