رئيس التحرير
عصام كامل

"خناقة" وراء استبعاد "معوض" من قائمة المحلة

سيد معوض الظهير الأيسر
سيد معوض الظهير الأيسر للأهلى

لعبت أزمة محمد يوسف، المدير الفنى للأهلي، مع سيد معوض الظهير الأيسر للفريق دور محوريًا في استبعاده من قائمة التشكيل لمواجهة المحلة المقررة غدًا الثلاثاء.

علمت "فيتو" أن استبعاد معوض لم يكن للإصابة كما شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد نهاية المران وقبل استقلال حافلة الفريق، ولكن بسبب "الخناقة" التي نشبت بين معوض ومحمد يوسف في نهاية المران.
وكشفت مصادر داخل الفريق أن معوض تمسك برغبته في تسديد الضربات الثابتة من على حدود منطقة الجزاء وهو ما رفضه يوسف مما دفع معوض إلى الصدام مع المدير الفني قبل دقائق من إعلان القائمة.
أضاف المصدر: يوسف تشاور مع جهازه المعاون وقام باستبعاد اللاعب من المعسكر بحجة الإصابة رغم استكمال اللاعب لكل فقرات التدريب اليوم دون الشكوى ولو لمرة واحدة.
المثير في الأمر أن معوض رفض التعليق على أسرار استبعاده من قائمة الأهلي، لمواجهة المحلة وسط تأكيدات حول الدور الذي لعبته أزمته مع يوسف في الأمر.
جدير بالذكر أن يوسف اختار 3 لاعبين لتسديد تدريبات الكرات الثابتة من على حدود منطقة الجزاء وهم أحمد شديد قناوى ووليد سليمان وسعد سمير الذين تناوبوا التسديد على أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى.
الجريدة الرسمية