رئيس التحرير
عصام كامل

الإسكندرية تستعد لاستقبال المصطافين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال المستشار "محمد عطا عباس" محافظ الإسكندرية: إنه عقد اجتماعا موسعا بالقيادات التنفيذية بالمحافظة للوقوف على الاستعدادات لاستقبال مصطافي الإسكندرية بعدد من الخدمات العاجلة التي يتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة.

أكد عطا أنه سيتم ترميم وتطوير عدد من الميادين والشوارع ودهان البردورات وصيانة كباري المشاة بالشوارع الرئيسية والتنسيق مع الإدارة المركزية للنظافة وتجميل المدينة لإعداد مخطط عام لكل حي لرفع الأتربة ومخلفات الهدم من الطرق الرئيسية والميادين العامة.
وحول الاستعدادات الأمنية قال: إنه طالب اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية بتكثيف الدوريات الأمنية في نطاق كل حي لمتابعة الحالة الأمنية وسيتم زيادة الحملات والخدمات المرورية على طريق الكورنيش وخاصة وسط البلد والأماكن السياحية والتجارية والترفيهية وعمل حملات مكثفة من شرطة المرافق لإزالة الإشغالات علي الطرق والأرصفة.
كما تم تفعيل دور المراكز الثقافية بإقامة الندوات والأمسيات الشعرية وعرض المسرحيات الثقافية والعلمية للشباب وإعداد المزارات السياحية والآثار لاستقبال الزائرين لها من داخل وخارج المحافظة وعمل صالون ثقافي كل أسبوع وليالي رمضان الثقافية.
الجريدة الرسمية