رئيس التحرير
عصام كامل

الليلة.. الأهلي يواجه إنبي في "ديربي" المجموعة الأولى بالدوري

فيتو

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في السادسة إلا ربع من مساء اليوم الجمعة إلى ملعب الدفاع الجوي، بالتجمع الخامس لمتابعة مباراة الأهلي وإنبي في إطار منافسات الجولة الـ 16 من مواجهات المجموعة الأولى بمسابقة الدوري.

يدخل نجوم الأهلي مباراة اليوم بحثاً عن اقتناص النقاط الـ 3 للتحليق في مقدمة الترتيب بالمجموعة الأولى خاصة بعد الفوز في آخر ظهور لهم على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقام محمد يوسف المدير الفنى للأهلى بإصطحاب 18 لاعباً في معسكر الفريق استعداداً لمباراة اليوم أمام إنبي ولم تشهد القائمة أي مفاجآت نظراً للغياب المنتظر للرباعى المصاب شريف عبد الفضيل وأحمد صديق ومحمد نجيب وشهاب الدين أحمد.

وكشفت تدريبات الفريق الأخيرة عن تركيز "جو" على الكرات العرضية والتصويبات من على حدود منطقة الجزاء لعبور عقبة إنبي العنيد الذي يحتل وصافة المجموعة برصيد 26 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن الأهلي المتصدر.

ويسعى يوسف لتحقيق الفوز الثالث له في مشواره مع الأهلي بعد رحيل حسام البدرى بعد أن نجح في الفوز على تليفونات بنى سويف وحرس الحدود في عباءته الجديد كمدير فنى للمارد الأحمر.

وعلى الجانب الآخر يسعى نجوم إنبى تحت قيادة طارق العشرى لتعويض الخسارة المذلة بالثلاثية النظيفة أمام سان جورج في البطولة الكونفيدرالية للمحافظة على وصافة المجموعة الأولى لضمان التأهل مع الأهلي للمربع الذهبى الذي ضمن الشياطين الحمر التواجد فيه بجوار الزمالك والإسماعيلى من المجموع الثانية.

ويدخل أصحاب الفريق البترولى مواجهة اليوم بحثاً عن تحقيق النقاط الـ 3 للابتعاد عن سموحة صاحب المركز الثالث برصيد 23 والذى يسعى هو الآخر لملاحقة الأهلي للصعود معه للمربع الذهبى للدورى العام.

فوز الأهلي في مباراة اليوم يرفعه إلى النقطة 33 ويدفعه للتحليق تماماً في صدارة المجموعة في حين تعنى الخسارة له اقتراب إنبي منه بعد الوصول إلى النقطة 29 علماً بأن الأهلي مازال في جعبته مواجهة مؤجلة أمام غزل المحلة مقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.
الجريدة الرسمية