رئيس التحرير
عصام كامل

برلمانية عراقية: تنظيم القاعدة سينقلب يومًا ما على من سمحوا له بممارسة نشاطاته الإجرامية

 النائب عن ائتلاف
النائب عن ائتلاف العراقية الحرة عالية نصيف

حذرت النائب عن ائتلاف العراقية الحرة عالية نصيف الجهات التي تغض النظر عن تفجيرات ونشاطات تنظيم القاعدة من انقلاب القاعدة عليها يوماً ما ، داعية الكتل السياسية إلى التكاتف والوقوف صفا واحدا في وجه موجة الإرهاب .


وقالت نصيف في تصريح صحفي اليوم" الأربعاء" أن تنظيم القاعدة ينفذ تفجيراته الاجرامية وفق جدول خاص ، يتضمن اياما مخصصة لاستهداف ابناء المكون السني واخرى لاستهداف المكون الشيعي ، في ظل استمرار صراعات الطبقة السياسية التي بات بعضها وللأسف يغض النظر عن الاجرام الوحشي الذي تمارسه القاعدة بحق الأبرياء.

وأضافت ،أن كل سياسي يغض النظرعن نشاطات تنظيم القاعدة في عموم العراق أو في المناطق التي ينتمي لها هو مشترك في جرائمها ، محذرة من أن تنظيم القاعدة سينقلب يوما ما على من سمحوا له بممارسة نشاطاته الاجرامية ،مشيرة إلى أن مبرمج ليكون آلة للقتل فقط ولن يتردد في الانقلاب على من سمح له بالتحرك في مناطقه .

وأكدت ضرورة التكاتف والوقوف صفا واحدا في وجه الإرهاب ، وترسيخ ثقافة الوحدة الوطنية والتسامح والتعايش السلمي بين مكونات الشعب العراقي ، ونبذ الخلافات السياسية التي تسببت في احداث ثغرة يتسلل منها الارهابيون .

وكانت العاصمة بغداد وبعض المحافظات العراقية شهدت خلال الأيام القليلة الماضية موجة من التفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة استهدفت مناطق شعبية وأسواقا ودور عبادة أسفرت عن سقوط العشرات من المواطنين الأبرياء بين قتيل وجريح .
الجريدة الرسمية