رئيس التحرير
عصام كامل

أسما لمنور والرويشد وأصالة وأصيل أبوبكر نجوم حفلات العيد بالكويت (صور)


أكدت الكويت أنها عاصمة الفن الخليجي، وتجسد هذا من خلال "حفلات عيد الفطر" الغنائية التي أقيمت هناك من تنظيم "روتانا"، وكان نجومها المطربون: "ملكة الأندلس" اسما لمنور و"سفير الأغنية الخليجية" عبد الله الرويشد، و"أصيلا الغناء" أصالة نصري وأصيل أبو بكر.


وعلى مدار يومين متتاليين كان الجمهور الكويتي المتذوق للطرب الغنائي الرفيع على موعد في الصرح المعماري الجميل " مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" على موعد مع نجومه الأربعة وأغانيهم التي تنوعت ما بين القديم والحديث، لكن المفاجأة التي أعدتها روتانا لجمهور الغناء بتخطيط وإشراف من سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا، تمثلت في دويتوهات غنائية جمعت نجمي كل جلسة.

في الحفلة الأولى، اتحدت اسما لمنور وعبد الله الرويشد في دويتو أغنية "يا هلي.. يكفي ملامى والعتاب..لا تلوموني ترى قلبي صويب"، وفي الحفلة الثانية قدما اصالة واصيل أبو بكر دويتو أغنية "ما علينا يا حبيبي ما علينا من كلام الناس" للراحل الكبير أبو بكر سالم، وهما الحدثين اللذين أشعلا مواقع التواصل الاجتماعي وكانا حديث الجمهور الذي لن ينساهما ابدًا.

وكان جمهور كبير من كافة دول مجلس التعاون قد حرص على التواجد في هاتين الجلستين وهذا ما جعل سالم الهندي الذي حضر الجلسة الأولى أن يعلق: "هاتين الحفلتين في الكويت هما عيديتها لجمهور الكويت".
الجريدة الرسمية