رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "إسرائيل" تخسر معركة "القصير"

فيتو

أثارت المركبة الإسرائيلية التي وجدتها قوات الجيش السوري في القصير العديد من الاستفهامات، حول وضع إسرائيل ومدى تورطها على الأرض في سوريا.


ونشرت قناة الميادين، مقطع فيديو يوضح قيام عناصر من "حزب الله" اللبناني بضبط سيارة جيب إسرائيلية، قيل إنها كانت ملحقة بأجهزة تصنت عالية الجودة.

ووجه أحد قادة الجيش السوري اتهامات للجيش السوري الحر باستخدام ذخيرة إسرائيلية في المواجهات الجارية بين الطرفين.

وأكدت القناة أن الصور المنقولة للمدرعة تمت مصادرتها، من مسلحي المعارضة بالقصير، وسط تأكيدات على تلقي المعارضة السورية في القصير خاصة على تعزيزات إسرائيلية.

وعلى جانب آخر أعلنت القيادة العامة للجيش السوري في بيان صادر عنها أن القوات السورية دمرت في الواحدة وعشر دقائق صباح اليوم عربة إسرائيلية بما فيها، كانت قد دخلت من الجولان المحتل وتجاوزت خط وقف إطلاق النار باتجاه قرية بئر عجم التي تقع في المنطقة المحررة من أراضي الجمهورية العربية السورية.

وأوضح البيان الذي نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية، أن المركبة الإسرائيلية توجهت إلى هذه القرية التي تضم مجموعات مسلحة للمعارضة.

وأضاف الجيش السوري أن هذا العدوان الإسرائيلي السافر يؤكد مرة أخرى تورط الكيان الصهيوني بما يجري من أحداث في سورية والتنسيق المباشر مع ما أسمتهم بالعصابات الإرهابية المسلحة، بهدف رفع روحها المعنوية المنهارة بعد الضربات التي تلقتها على يد الجيش السوري في أكثر من مكان وبخاصة في منطقة القصير.



الجريدة الرسمية