رئيس التحرير
عصام كامل

64 طالبًا مصريًا يحصلون على منح للدراسة بجامعات أوربية

فيتو

أعلنت المفوضية الأوربية بمصر عن اختيار ٦٤ طالبا مصريا و٣ باحثين يسعون لنيل درجة الدكتوراه ، للحصول على منح دراسية، وهناك فرصة لحضور دورات الماجستير والدكتوراه في جامعات أوربية مختلفة ليست في دول أوربية، من خلال المنح الدراسية المقدمة من خلال دورة إرازموس موندس لرسائل الماجستير والمنح المقدمة من خلال اتحاد إرازموس موندس لرسائل الدكتوراه المشتركة.


وأكد بيان صادر عن المفوضية الأوربية بمصر اليوم الثلاثاء، أن هناك ١١٢ طالبا مصريا وطلبة دكتوراه على قائمة الانتظار وجميع طلاب دورة إرازموس موندس" لرسائل الماجستير سيحصلون على منح إرازموس موندس لفترة تتراوح بين ١٢ و ٢٤ شهرا وبقيمة تتراوح بين ١٠٠٠٠ إلى ٢٤٠٠٠" يورو في العام.

ويحق لطلبة الدكتوراه تحت برنامج إرازموس موندس لرسائل الدكتوراه المشتركة ، الحصول على منح لمدة ٣٦ شهرا وقد تتراوح قيمة المنحة ما بين ١٠٠ و١١٩ يورو و ٩٠٠ و١٢٩ يورو.

وتستقبل وتنسق وكالة التعليم والمواد السمعية والبصرية والثقافة التى عهدت إليها المفوضية الأوربية بإدارة برنامج إرازموس موندس استمارات المنح الدراسية ومنح الزمالة سنويا التى تقدمها دورة إرازموس موندس لرسائل الماجستير واتحاد إرازموس موندس لرسائل الدكتوراه المشتركة التى يتم اختيارها في إطار البرنامج السنوى للدعوة لتقديم مقترحات.
الجريدة الرسمية
عاجل