رئيس التحرير
عصام كامل

قيادة الجيش السوري: إسرائيل أطلقت صاروخين حراريين باتجاه أحد المواقع السورية في قرية الزبيدية

صاروخين إسرائيليين
صاروخين إسرائيليين موجهين لسوريا-صورةأرشيفية

قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية إنه في الساعة الواحدة وعشر دقائق من صباح اليوم دمرت القوات المسلحة عربة إسرائيلية بما فيها دخلت من الأراضي المحتلة وتجاوزت خط وقف إطلاق النار باتجاه قرية بئر عجم التي تقع في المنطقة المحررة من أراضي الجمهورية العربية السورية ، حيث يوجد في هذه القرية مجموعات إرهابية مسلحة .


وأضافت القيادة - في بيان لها اليوم - أنه إثر ذلك قام العدو الإسرائيلي بإطلاق صاروخين حراريين من موقع تل الفرس المحتل باتجاه أحد مواقعنا في قرية الزبيدية دون وقوع إصابات.

وأكدت القيادة أن هذا العدوان الإسرائيلي السافر يؤكد مرة أخرى تورط الكيان الإسرائيلي بما يجري من أحداث في سوريا والتنسيق المباشر مع العصابات الإرهابية المسلحة ويهدف إلى رفع روحها المعنوية المنهارة بعد الضربات القاصمة التي تلقتها على يد القوات المسلحة في أكثر من مكان وبخاصة في منطقة القصير.

وجاء في البيان أن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية إذ تضع أبناء الشعب في صورة ما جرى من اعتداء إسرائيلي سافر تؤكد أن أي اختراق أو محاولة اختراق على سيادة البلاد سيتم الرد عليه فورا وبحزم ويخطئ من يظن أنه قادر على اختبار قوتنا وجاهزيتنا واستعدادنا لصون كرامتنا وعزة وطننا.
الجريدة الرسمية