رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. جنوب سيناء تستعد لامتحانات الدبلومات الفنية

فيتو

رصدت عدسة " فيتو" إحدى استراحات الدبلومات الفنية بمدينة طور سيناء ومقرها مدرسة الزهور الابتدائية ووكيل وزارة التربية والتعليم يقوم بنفسه بفرش الاستراحات وتركيب السراير.

وأكد نبيل أسعد توفيق، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، لـ "فيتو"، أن مديرية التربية والتعليم أنهت جميع الاستعدادات الخاصة لبدء امتحانات الدبلومات الفنية، والتى من المقرر أن تبدأ 25 مايو الجارى، والتي بدأت امتحانات العملى بها أول أمس.
وأشار وكيل الوزارة إلى توفير كل سبل الراحة للمراقبين والملاحظين القادمين إلى المحافظة للإشراف على الامتحانات، موضحا أنه تم تجهيز الاستراحات بالمفروشات الجديدة وتوفير ثلاجتين وبوتاجاز لكل دور في المبني والمراوح الكهربائية.
وأشار إلى أنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان بالتعامل الفورى مع أى حالات طارئة واستيعاب المواقف والمشكلات التى قد تحدث حرصا على سير الامتحانات تحسبا لأى ظروف قد تؤثر على أعمال امتحانات الدبلومات الفنية.

ومن جانبه قال محمد عبد الحميد، مدير شئون الطلبة والامتحانات، إن 414 طالبا سوف يؤدون الامتحانات بالدبلومات الفنية المختلفة الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية بجنوب سيناء نظامى الـ 3 والـ 5 سنوات امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام، موزعين على خمس لجان وهي لجنة طور سيناء الصناعية ومدرسة الفندقية بطور سيناء نظام خمس سنوات.
وتضم الفندقية والتجارة الثانوية ومدرسة أبوزنيمة الصناعية ودهب الصناعية، وأخرها لجنة مدرسة "مصطفى كامل الزراعية" بمدينة رأس سدر وتضم الزراعة والتجارة وأقسام الصنايع الثانوية.
الجريدة الرسمية