رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس جامعة صنعاء يزور "جنوب الوادي" غدًا

فيتو

يبدأ الدكتور عبد الحكيم الشرجبي، رئيس جامعة صنعاء، زيارته إلى جامعة جنوب الوادي، لتفعيل وتوقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين، وتنص الاتفاقية الموقعة على توثيق التعاون في البرامج التعليمية والعلمية والثقافية والفنية وتطوير البرامج المستقبلية بين الجامعتين.

وتركز الاتفاقية على التعاون في تدريب وتأهيل الموظفين الإداريين والفنيين عبر الزيارات المتبادلة، مع تقديم جامعة جنوب الوادي منحًا مجانية لدورات تدريبية متنوعة، والمساهمة في الورش والندوات المشتركة، لطلاب جامعة صنعاء.
وتهتم الاتفاقية بتسهيل إجراءات قيد وتسجيل المبعوثين من جامعة صنعاء، لإكمال الدراسات العليا وفق أسس القبول والتسجيل المعتمدة في جامعة "جنوب الوادي".
يذكر أن الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة قام بزيارة لليمن وقع خلالها العديد من الاتفاقيات بجامعات اليمن وصنعاء والحديدية، وقام بزيارة لجامعة العلوم والتكنولوجيا، ورحب رئيس الجامعة بزيارة الدكتور عبد الحكيم الشرجبي، والتي تعمق أواصر الصداقة والتعاون بين جامعات مصر واليمن وتبادل الخبرات العلمية والثقافية والفنية، مؤكدا على العلاقة التاريخية للبلدين، ومقدمًا الشكر لكافة رؤساء الجامعات باليمن على الاستقبال الحافل الذى قوبل به أثناء زيارته للجامعات اليمنية.
الجريدة الرسمية