رئيس التحرير
عصام كامل

"متعب" ينتظر العودة للفراعنة قبل الرحيل لأوربا

عماد متعب
عماد متعب

ينتظر عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي عودته من جديد لصفوف المنتخب الوطني في التجمع المقبل استعدادا لمباراة زيمبابوي في التاسع من يونيو المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبل بالبرازيل من أجل تفعيل العروض الاحترافية التي تلقاها اللاعب مؤخرا تلك التي اشترطت ضرورة العودة لصفوف منتخب بلاده قبل إتمام أحدها.


وعلمت "فيتو" أن متعب يمتلك عروضا احترافية من أندية سويسرية ويونانية وتركية وفرنسية وإسبانية وقد يرحل لأحدها في نهاية عقده مع الأهلي في يناير المقبل.

وكشف مصدر مقرب من متعب أن اللاعب يفكر جديا في الرحيل عن الأهلي بنهاية تعاقده مع النادى لعدة أسباب تأتي في مقدمتها رغبته في خوض تجربة الاحتراف من جديد بعد رحلته إلى اتحاد جدة السعودى من جانب ولرفضه التام للعروض المالية التى ستقدم إليه من المجلس الجديد عند التجديد والتي يعى اللاعب عدم تناسبها مع إمكانياته الفنية وتاريخه نظرا للأزمة المالية التي تمر بها خزينة القلعة الحمراء.

أضاف المصدر: متعب يضع الرحيل لأوربا في مقدمة أولوياته خاصة أن فكرة اللعب للخليج تعد مرفوضه له في الوقت الحالى نظرا لقناعته بإمكانية خوضه تجربة احترافية مميزة في إحدى الدوريات الأوربية.
الجريدة الرسمية