رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يعسكر فى الإمارات استعدادا للموسم الجديد

البرتغالي جورفان
البرتغالي جورفان فييرا المدير الفننى لنادى الزمالك

أعلن البرتغالى «جورفان فييرا» المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن الفريق سيسافر إلى الإمارات يوم الثلاثاء المقبل من أجل خوض المباريات الودية التى تم الاتفاق عليها مؤخرا.


وأشار فييرا إلى أن عودة الزمالك ستكون خلال الفترة ما بين 2 إلى 6 فبراير القادم ، وكشف عن إلغاء ودية بروسيا مونشنجلادباخ الألمانى التى كان مقررا لها يوم 9 يناير الجارى فى الإمارات .

وقال المدير الفنى: "الفريق تلقى دعوة أخرى لمواجهة شاختار دونيستك الأوكرانى ، والهلال السعودى ، وزينت سان بطرسبرج الروسى فى دورة ودية بأبو ظبى خلال الفترة من 16 حتى 21 يناير الجارى".

وأوضح: "الشركة الراعية لمباراة جلادباخ هى نفس الشركة الراعية للدورة الودية ، وطلبت أن يشارك الفريق فى حدث واحد فقط لذلك فضلنا المشاركة فى الدورة الودية لقوتها ، وكنت أتمنى أن أواجه الفريق الألمانى".. وسيلعب الزمالك مبارياته فى الدورة الودية أيام 16 و19 و21 يناير الجارى.

وأضاف البرتغالى فييرا أن الفريق تلقى دعوة للمشاركة فى دورة ودية فى إسبانيا خلال الفترة من 25 يناير حتى 2 فبراير القادم .
وقال فييرا: "الدورة ستقام فى مدينة مورسيا ويخوض الزمالك المباريات أيام 25 و27 و29 يناير ، وفى حالة الوصول للنهائى يلعب يوم 2 فبراير " وسيتم ضم السداسى الدولى إلى الفريق يوم 15 يناير .

ويضم المنتخب الوطنى السداسى أحمد الشناوى ، ومحمود فتح الله ، وعمر جابر ، ومحمد عبد الشافى ، وإبراهيم صلاح ، ومحمد إبراهيم .
أكد جورفان فييرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن الفريق سيخوض ما بين 8 إلى 10 مباريات ودية خارجية خلال الفترة القادمة ، والجهاز الفنى استقر على برنامج إعداد قوى للفريق خلال الفترة القادمة ؛ من أجل الاستعداد للمشاركة فى بطولة الدورى المصرى وبطولة دورى أبطال أفريقيا".
وأضاف "برنامج إعداد الزمالك سيكون قوى للغاية ويساهم فى تجهيز الفريق جيدا للمرحلة القادمة ".
وأوضح فييرا أن الفريق ينتظر وصول دعوة لمواجهة فريق أربيل العراقى خلال الأيام القادم ، مشيرا إلى أن "أربيل العراقى يريد خوض المباراة يوم 13 يناير وهو موعد لا يناسب الزمالك الذى سيكون متواجدا فى الإمارات خلال هذا التوقيت استعدادا للدورة الودية".

وقال فييرا: "طلبنا إقامة المباراة يوم 11 يناير حتى تتناسب مع ظروف الفريق ، وفى حالة رفض أربيل تعديل موعد اللقاء سيتم إلغاؤه وخوض لقاءين أمام دبا الفجيرة الإماراتى ، والشباب الإماراتى يوم 10 يناير ، ويوم 12 أو 13 من الشهر ذاته اللقاء الثانى ، وستكون مبارايات تدريبية".
الجريدة الرسمية