رئيس التحرير
عصام كامل

"ألتراس الثقافة": الوزير يستدعى "شرف" للتحقيق فى ميزانية العام الجديد

وزير الثقافة الدكتور
وزير الثقافة الدكتور علاء عبد العزيز

أكدت صفحة "ألتراس وزارة الثقافة" على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن الدكتور علاء عبد العزيز وزير الثقافة قام باستدعاء كل من الدكتور عصام شرف رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والمراقب المالي لمناقشتهما بشأن ما نشرته صفحة الألتراس حول المنشور الخاص بميزانية الديوان العام والذي تم نشره مساء أمس.


وذكرت الصفحة أن الزيادة المدرجة لكل بنود الموازنة أربعة ملايين جنيه فقط في حين آن الـ 30% زيادة علي الأساسي ستتكلف (ثلاثة ملايين جنيه) وسوف يتبقى مليون جنيه فقط!!.
وقامت إدارة الصفحة بطرح وتوجيه بعض الأسئلة إلي من قام بإجراء هذه الدراسة للعام المالي الجديد وللعاملين بالشئون المالية وخاصة إدارة الميزانية ومنها: لماذا لم يتم عمل حساب الـ 30% زيادة علي الأساسي إلي جانب الـ 10% من الأول من يوليو الماضى؟، وهل تم عمل حساب أوائل الخريجين الذين تم تعيينهم خلال العام السابق؟.
وتساءلت الصفحة أيضا عن عمل حساب الـ 200% حافز إثابة إلي جانب الجهود من عدمه، وحساب مكافأة نهاية الخدمة (10 شهور) للمحالين للمعاش، وحساب مضاعفة الحوافز التي سبق ووافق عليها الأمين العام، وحساب الـ 300 جنيه التي يتقاضاها الموظفون شهريا.

وأشار القائم على صفحة ألتراس وزارة الثقافة إلى حصوله على المعلومات والبيانات المنشورة من داخل الديوان العام للوزارة.
الجريدة الرسمية