رئيس التحرير
عصام كامل

اللجنة الخماسية لمراجعة غرامات "الراعية" تقدم تقريرها لـ"علام"

أنور صالح رئيس لجنة
أنور صالح رئيس لجنة التعاقدات بإتحاد الكرة

انتهت اللجنة الخماسية التى شكلها مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، لدراسة ومراجعة المستندات الخاصة بالغرامات، التى قدمتها الشركة الراعية لمجلس الجبلاية من أعمالها.


وقام الكابتن أنور صالح عضو اللجنة ورئيس لجنة التعاقدات، بتسليم التقرير الخاص بالغرامات المستحقة على الاتحاد إلى "جمال علام" لعرضها على مجلس الإدارة الأسبوع القادم.

يشار إلى أن عمرو عفيفى، صاحب الشركة الراعية، كان قد تقدم ببعض المستندات إلى مسئولى الجبلاية، تشير إلى أحقيته فى توقيع غرامات على الجبلاية، تصل إلى 5 ملايين جنيه، نتيجة مخالفة الأندية، واللاعبين، الالتزام بشروط العقد المبرم بين الاتحاد، والشركة الراعية فيما يخص وضع شعار الشركة على قمصان اللاعبين وحضور المؤتمرات الصحفية.

لكن مسئولو الجبلاية رأوا أن هذه المخالفات مبالغ فيها، فقام علام بتكليف "ثروت سويلم" المدير التنفيذى بتشكيل لجنة ضمت "أنور صالح" رئيس لجنة التعاقدات و"أحمد الجوهرى" مدير التسويق و"محمد الماشطة" عضو اللجنة القانونية وأحد أعضاء لجنة المسابقات وأحد أعضاء لجنة الحكام لمراجعة هذه الغرامات ومدى صحتها، خاصة بعد أن تمسك "عفيفى" بخصم هذه الغرامات من قيمة القسط المستحق لاتحاد الكرة لدى الشركة الراعية.

الجدير بالذكر، أن القسط المستحق للجبلاية طرف الشركة الراعية يقد ب5 ملايين و860 ألف جنيه، فى حين أن عفيفى يصر على خصم 5 ملايين جنيه من قيمة الغرامات المستحقة للشركة من وجهة نظره ، ليتبقى لاتحاد الكرة من قيمة القسط السنوى 860 ألف جنيه فقط وهو ما يرفضه مسئولو الاتحاد.
الجريدة الرسمية