رئيس التحرير
عصام كامل

"ميدو" لـ"فيتو": حسن شحاتة "طفشنى" من الزمالك

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام "ميدو"

أكد أحمد حسام "ميدو"؛ مهاجم المنتخب الوطنى والزمالك وأياكس الهولندى وتوتنهام الإنجليزى وروما الإيطالى الأسبق، أن العودة للعب فى الدورى المصرى مرفوضة تمامًا بعد التجربة المريرة له داخل الزمالك مؤخرًا، وقال: إننى لن أعود إلا عندما أجد نفسى غير قادر على اللعب فى أوربا.


وكشف "ميدو" فى حوار لـ"فيتو" عن تعرضه عند عودته للعب مع الزمالك إلى ضغوط نفسية وعصبية شديدة لم يكن يتوقع أن يمُرّ بها داخل بيته الذى تربى فيه، وقال: "شعرت بأننى شخص غير مرغوب فيه داخل النادى، فقررت الرحيل والسفر إلى إنجلترا".

وقال ميدو بأسى :"للأسف فى الزمالك لا يهينون إلا النجوم من أبناء النادى".

وكشف فى الحوار عن سر رحيله عن الزمالك قائلا: "رحيلى يتعلق بالرواسب القديمة داخل الكابتن حسن شحاتة، والتى سبق وأن قررت فتح صفحة جديدة معه، فى كل شىء، عند توليه مسئولية الفريق الأبيض، ولكنه لم يتقبل هذا الأمر، ووجدت نفسى حبيسًا لمقاعد البدلاء، مؤكدًا أننى لم أكن صفقة فاشلة، خاصة أننى أحرزت هدفًا فى كل مباراة شاركت فيها مع الزمالك".

وقال ميدو: إن ولاية المجلس الحالى للزمالك مليئة بالسلبيات.. فبينما يفتتح الأهلى فرعه الثالث بالسادس من أكتوبر يقوم فيه وزير الرياضة العامرى فاروق بافتتاح صالة الجيم الخاصة بهانى العتال عضو المجلس، مؤكدًا أن مستوى الزمالك هذا الموسم يعتبر الأفضل منذ عدة مواسم ماضية، كما أنه أفضل الفرق الموجودة فى الدورى الممتاز من الناحية الفنية، والأقرب للتتويج ببطولة الدورى هذا الموسم.

لقراءة الحوار اضغط هنا
الجريدة الرسمية