رئيس التحرير
عصام كامل

مسئول يمنى: الانتخابات الرئاسية فى موعدها

محمد حسين الحكيمى..
محمد حسين الحكيمى.. رئيس اللجنة العليا للانتخابات فى اليمن

أكد محمد حسين الحكيمى؛ رئيس اللجنة العليا للانتخابات فى اليمن، أن الانتخابات الرئاسية ستعقد فى موعدها المقرر فى فبراير 2014 .. مشيرًا إلى أنه تم رفع الموازنة الخاصة بالسجل الانتخابى إلى وزارة المالية بمبلغ 11 مليارًا و750 مليون ريال، على أن يتم رفعها من الوزارة إلى الحكومة للموافقة عليها.


جاء ذلك خلال الاجتماع التمهيدى الموسع لمجلس إدارة مشروع السجل الانتخابى الإلكترونى برئاسة الحكيمى، وأعضائها، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدنى ومسئولى البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة والمؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية "الأيفس"، وجمع كبير لممثلى وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية اليوم الأحد.

واستعرض الحكيمى، خلال الاجتماع، مهام واختصاصات مجلس إدراة المشروع والتى تسعى فى مجملها إلى الخروج بسجل انتخابى يلبى الطموح والآمال المنشودة، ويكون قاعدة أساسية وامتدادًا للسجل المدنى.

وأكد الشراكة الوثيقة بين اللجنة العليا للانتخابات ومصلحة الأحوال المدنية والسجل المدنى فى هذا المشروع الذى يصب فى خدمة اليمن، الأمر الذى يتطلب من الجميع مضاعفة الجهود للاستعداد للمرحلة المقبلة التى تتضمن تنفيذ الكثير من المهام بعناية وتركيز.

الجريدة الرسمية