رئيس التحرير
عصام كامل

نصائح ذهبية لضبط الساعة البيولوجية للعلاقة الحميمية بين الزوجين

فيتو

هل تفضلين أن تكون العلاقة الحميمية بعد أن تنتهى من كل مهامك لكنه دائمًا يريدها في الصباح الباكر قبل الذهاب لعملكما؟

هل عانيت من قبل باختلاف تزامن رغباتكما معًا؟ يقول الخبراء إنه من الشائع جدًا أن تختلف أوقات رغباتكما ولكن إذا كان الأمر يزيد عن الطبيعي فيمنكما الاستفادة من النصائح التالية: 


في الصباح الباكر
كثير من الرجال يفضلون ممارسة الجنس في الصباح لأن مستويات هرمون التستوستيرون عندهم أعلى ، لذلك يمكنك أن تطاوعيه يومًا واحدًا أو يومين في الأسبوع بحيث تقومين بضبط المنبه قبل موعد استيقاظه بـ 20 دقيقة، حتى تتهيأى لهذا اللقاء فيمكنك الاستمتاع به بنفس قدر استمتاعه .

أثناء الليل وهو نعسان

عندما تنطفئ الأنوار تجدين رغبتك تتحرك لكنه متعب جدًا ويريد النوم والحل سهل وبسيط: لا تنتظري حتى يذهب إلى السرير وتنطفئ الأنوار فقومي بإثارته وهو مازالت لديه بعض الطاقة وهيئيه نفسيًا لذلك.

قبل غسل الصحون

كثيرًا ما يريد الرجل العلاقة بعد الانتهاء من العشاء ولكن الزوجة تريد الانتهاء من تنظيف الصحون أولًا حتى تكون مستعدة دون أعباء منزلية
الحل: يمكنك مداعبته . واقتراح فكرة أن يستعد هو أولًا لهذه العلاقة .

هو يريد الآن هي تنتظر الوقت المناسب
إن كان هو على استعداد للعلاقة في أي وقت ، وفي أي مكان ولكنك دائمًا تفضلين أن تنتظري لحظة معينة ووقت معين حتى تضيئى الشموع ، وتضعي عطرك الخاص .
الحل: اطلبي منه أن يضع الأطفال في السرير بينما تستعدين أنت واطلبي منه الانضمام إلى طقوسك الخاصة ، حتى تنعمان بأفضل علاقة .

الجريدة الرسمية