رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "التعادل الإيجابى" شعار الشوط الأول لمباراة الزمالك وبتروجيت

فيتو

انتهى منذ قليل، اليوم الخميس، الشوط الأول لمباراة الزمالك وبتروجيت، والمقامة على ملعب الدفاع الجوى، ضمن الأسبوع الثالث عشر لبطولة الدورى، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.


تقدم بتروجيت فى الدقيقة 30 عن طريق محمد كوفى، ثم تعادل عبدالله سيسيه للزمالك فى الدقيقة 37.

جاء الشوط الأول سريعا منذ بدايته، حيث كثف الزمالك من هجماته فى محاولة لإدراك هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق البترولى، كما اعتمد بتروجيت على الهجمات السريعة من خلال انطلاقات مروان محسن.

ومع أول ربع ساعة من الشوط ظهرت أكثر من فرصة خطرة على مرمى المهدى سليمان حارس بتروجيت، كان أخطرها اختراق حازم إمام من الجبهة اليمنى، وانفراد أحمد عيد عبدالملك.

واستمرت وتيرة المباراة على هذا الشكل، لكن سرعان ما سيطر الزمالك على مجريات اللعب، وحاصر بتروجيت فى كل مناطق الملعب، فى الوقت الذى اختفت فيه خطورة أبناء مختار مختار، على مرمى عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك.

ووسط السيطرة البيضاء فاجأ محمد كوفى لاعب وسط بتروجيت الجميع فى الدقيقة 30 بإحرازه هدف التقدم لفريقه من ضربة ركنية وغفلة دفاعية من الزمالك، لينتفض لاعبو القلعة البيضاء محاولين إدراك التعادل، وكثفوا من هجماتهم، فيما تراجع بتروجيت للدفاع عن مرماه، والحفاظ على تقدمه، حتى أحرز عبدالله سيسيه مهاجم الزمالك هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 37 من عمر المباراة.

وبعد الهدف واصل الزمالك ضغطه، وتراجع الفريق البترولى للدفاع، ولاحت لأبناء ميت عقبة أكثر من فرصة خطرة، لكن دون جدوى لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

الجريدة الرسمية