رئيس التحرير
عصام كامل

الجبلاية تشعل الفتنة بين أندية الترقى بسبب الملاعب

فريق بدورى القسم
فريق بدورى القسم الثانى

أشعل جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم فتنة أخرى بين أندية دورة الترقى على مستوى المجموعات، بعدما رفض طلب الأندية اللعب بالقاهرة، فضلا عن سوء توزيع الملاعب.
ومن المقرر أن يلعب أسوان مبارياته فى ملعب الجونة الذى طالبت به ضد سوهاج والمنيا والحوامدية والتعدين والبترول فى حين تم تشتيت سوهاج ليلعب مبارياته فى ملاعب الفيوم ونجع حمادى والجونة وكذا باقى الأندية.
كما قامت الجبلاية بتعديل بسيط وذلك بنقل مباراة وحيدة لأسوان ضد المنيا فى ملعب الألمنيوم، وأيضا نقل مباراة سوهاج والتعدين إلى الجونة، وبذلك يلعب سوهاج مباراتين مع المنيا والحوامدية بالفيوم ومع أسوان والتعدين بالجونة ومع البترول بالألمنيوم.
الغريب فى الأمر أن البترول والمنيا والحوامدية وسوهاج يلعبون مبارياتهم موزعة على الفيوم والألمنيوم والجونة، بينما يلعب أسوان والتعدين مباراتهما على الجونة والألمنيوم.
أما أندية مجموعة بحرى فقد تقدم فايز عريبى رئيس نادى طنطا بتظلم ضد الاتحاد بسبب الملاعب وتوزيع المباريات لفريق طنطا، كما طلبت أغلب الأنديه إقامة مبارياتها على ملعب اتحاد الشرطة والمقاولون، بدلا من ملعب البلاستيك مثلما حدث مع فريق بلدية المحلة والمنصورة.
الجريدة الرسمية