رئيس التحرير
عصام كامل

"كانون" تكشف عن أحدث كاميرات التسجيل فئة LEGRIA

مجموعة كانون الشرق
مجموعة كانون الشرق الأوسط - صورة أرشيفية

كشفت كانون الشرق الأوسط عن أحدث مجموعة من المستوى الابتدائي من كاميرات التسجيل من فئة LEGRIA، وتشمل LEGRIA HF R48 وLEGRIA HF R46 وLEGRIA HF R406، والتى صُمّمت لتكون كاميرات ممتعة وسهلة الاستخدام.


وتعد الكاميرات أوّل طرازات تشمل نظام التصوير الجديد DIGIC DV4 الذي يقدّم لقطات فيديو مذهلة بالتعريف العالي الكامل ووضوحاً كبيراً في الصوت.

وتتّسم الطرازات الجديدة بحجمها الصغير وخفّة وزنها، لتصبح مثالية لمن يفكّر في الانتقال من التصوير بالهاتف المحمول أو الكاميرات الصغيرة، وتأتي مع مثبّت صور بصري ووظيفة الاتصال اللاسلكية، فيستطيع أي مستخدم تصوير اللقطات الواضحة بالتعريف العالي الكامل وتعديلها بكل سهولة.

وتناسب سلسلة HF-R الجديدة العائلات التي تريد تسجيل اللحظات المميّزة ، وتسمح بمشاهدة لقطات الفيديو والتحكّم بها وتشاطرها عبر الاتصال اللاسلكي من أي جهاز يعمل بنظام iOS أو "أندرويد" أو "ويندوز".

وتتميّز الطرازات الجديدة بامكانية التسجيل الفوري بنسق AVCHD بوتيرة بت عالية وبنسق MP4 بوتيرة بت منخفضة ونظام تثبيت صورة بصري ونظام Intelligent IS، إلى جانب مجموعة من أنماط التصوير الجديدة ليصبح التقاط الفيديو بالتعريف العالي وتشاطره غاية في السهولة.
الجريدة الرسمية