رئيس التحرير
عصام كامل

21 مليونًا دعمًا إضافيًا لاستكمال المشروعات الطبية بدمياط

المشروعات الطبية
المشروعات الطبية بدمياط - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور حمدى حواس، وكيل وزارة الصحة بدمياط أنه تم رصد 20 مليون جنيه إضافية - بخلاف اعتمادات الموازنة العامة للمديرية - لاستكمال بعض المشروعات الطبية في المحافظة ، وخاصة الوصول بعدد حضانات الأطفال المبتسرين إلى 130 حضانة علي مستوى المحافظة.


جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته أمانة حزب النور بدمياط لمناقشة الخدمة الصحية بالمحافظة بحضور، المهندس طارق الدسوقي ، أمين عام حزب النور بالمحافظة ، واللواء إلهامي عارف رئيس مجلس مدينة دمياط نائبا عن اللواء محمد فليفل محافظ دمياط ، والدكتور حمدي حواس وكيل وزارة الصحة ، والدكتور عبده البردويل نقيب الأطباء بدمياط، والعديد من قيادات العمل السياسي بالمحافظة ورموز المنظومة الصحية بدمياط.

وأشار نقيب الأطباء بدمياط الدكتور عبده البردويل إلى أن مشاكل مصر لن يقوم بها فصيل واحد مشددًا على ضرورة تضافر كل الجهود لإعلاء قيمة الوطن .

ومن جانبه، أكد محمد نصر وكيل نقابة الأسنان بدمياط أن الصحة عانت من الإهمال طيلة العقود الماضية منوهًا إلى أن نقابة الصيادلة تسعى إلى تطوير أداء أعضائها من خلال محاضرات أسبوعية بمقر النقابة أضاف أنه تم اعتماد مليون جنيه لدعم منظومة الأدوية بالمستشفى الجامعى بدمياط الجديدة .

الجريدة الرسمية