رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. حملة موسعة لإزالة الإشغالات بالغربية

فيتو

شنت مديرية أمن الغربية بالاشتراك مع مباحث قسم أول طنطا وشرطة المرافق وحى أول طنطا حملة موسعة على مناطق شارع سيجر والحكمة وترعة الشيتي بطنطا أكثر الأسواق ازدحاما بالمدينة.

وذلك بعد أن تحولت تلك الشوارع إلى مناطق مغلقة فى وجه السكان بسبب كثرة الإشغالات والأكشاك المقامة بدون تراخيص فى حماية عدد من البلطجية المستأجرين لهذا الغرض.
ونجحت شرطة المرافق برئاسة العميد حلمى النجار مأمور مرفق طنطا، والرائد كمال عبد الرءوف رئيس مباحث المرافق فى إزالة 10 أكشاك مخالفة أقيمت بعد الثورة دون الحصول على التراخيص اللازمة لذلك، وتوسعت هذه الأكشاك حتى احتلت نهر الطريق بأكمله، وتصدت القوة لمحاولات بعض البلطجية لمنع إزالة الأكشاك المخالفة، كما تمكنت القوة من إزالة عشرات الإشغالات للباعة الجائلين بالشوارع الرئيسية والجانبية وإعادة فتح الطريق من جديد للمارة.
وأكد النجار أن هذه هى بداية لإزالة جميع الإشغالات للطرق والشوارع وإنهاء زمن الفوضى وذلك بخطة موجهة من اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية، لتحقيق الانضباط للشارع الغرباوى بعد زيادة الشكوى من تغول الباعة الجائلين على الشوارع والطرق دون مراعاة لحرمة الطرق وحق المواطنين فى العبور، والحياة فى هدوء.
الجريدة الرسمية