رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.."تويوتا" تشارك فى مهرجان مكافحة سرطان الثدى

فيتو

شاركت شركة "تويوتا إيجيبت" فى فعاليات المهرجان الرياضى لمكافحة سرطان الثدى، والذى نظمته المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى بنادى الجزيرة الرياضى، تحت شعار "الرياضة من أجل الشفاء"، بمشاركة سفراء تركيا ومقدونيا وباكستان، وعدد من الرياضيين وأعضاء النادى.


ويأتى المهرجان الذى يتم تنظيمه للعام التاسع على التوالى، بمثابة وقفة تحد أمام مرض سرطان الثدى، وتأكيدًا لأهمية ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، للحد من فرص الإصابة بالمرض.

وتضمنت فعاليات المهرجان مسيرة جمعت أعضاء النادى والمشاركين بالمهرجان، وعرضًا بالدرجات الهوائية حول النادى، بالإضافة إلى مجموعة من التمارين الرياضية البسيطة على أنغام الموسيقى، وبرنامج لياقة بدنية عالمى مستوحى من الرقص اللاتينى.

كما تم تنظيم برنامج حوارى حول مخاطر الإصابة بمرض سرطان الثدى، وكذلك أهمية الاكتشاف المبكر للأورام، بحضور السفير المقدونى مايل مانالوف، ونخبة من خبراء وأساتذة الأورام والأشعة واستشارى التغذية والرياضة بجانب عدد من الفنانين.

وحرصت "تويوتا إيجيبت" على التواجد فى هذا المهرجان، الذى يتصدى لأكثر الأمراض خطورة، وشارك عدد من موظفيها فى التمارين الرياضية، ومسيرات المشى والدراجات التى طافت حول النادى، كما قامت بعرض سياراتها الرائعة "تويوتا فورتشنر" المجمعة فى مصر، والتى أبهرت الحضور ونالت إعجابهم.
الجريدة الرسمية