رئيس التحرير
عصام كامل

"شعبان": باسم يوسف على دين الله وحده أعلم به

الإعلامى باسم يوسف
الإعلامى باسم يوسف

علق الشيخ محمود شعبان، أستاذ البلاغة والنقد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر، على فيديو للإعلامى باسم يوسف، يقوم فيه بالسخرية من الشيخ خالد الجندى والإعلامى سيد على قائلاً: "أنا دائمًا طبق السلطة الذى يوجد فى كل حلقة من برنامجى أكثر من أى شخص آخر".



وأضاف "شعبان" خلال لقائه برنامج "فى الميزان"، مع الدكتور عاطف عبدالرشيد، على قناة "الحافظ"، أن برنامج باسم يوسف، قائم على القص واللصق وضحاك المواطنين، مطالبًا الإعلامى باسم يوسف بأن يتقى الله وأن يتوب قبل فوات الآوان، مبرراً ذلك بأن الرسول نصحنا بعدم السخرية من القوم.


وتابع : "أنت يا باسم بتقلد شبيهك فى أمريكا لأنك جزء من الثقافة "الصهيو أمريكية"، على حد تعبيره، ووضعت في مصر كأداة لمحاربة المشروع الإسلامى وإسقاط الرموز القيمة لتجرؤ المواطنين على رموز الدين وعلى الدين ذاته وهذا هو هدفك الرئيسى، وأتمنى أن تفعل أي شىء خير لآخرتك ولدينك"، وسخر من باسم قائلاً: "طبعا إنت لديك دين آخر نحن لا نعلمه ولكن الله أعلم به".


كما طالب "شعبان" قناة الحافظ بعدم إذاعة أى فيديو للإعلامى "باسم يوسف" معللاً طلبه بأن هناك العديد من الأسر المصرية ترفض رؤيته نهائياً.

وأنهى حديثة قائلًا: "أتحداك يا باسم بالرد على المستشار مرتضى منصور فى اتهاماته لك، وأشكر مرتضى على وقوفه ضدك ولو راجل رد عليه".
الجريدة الرسمية
عاجل