رئيس التحرير
عصام كامل

أيوب : حققنا المطلوب أمام دجلة

أحمد أيوب المدرب
أحمد أيوب المدرب المساعد بالجهاز الفنى الأول للاهلى

أكد أحمد أيوب ، المدرب المساعد بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على سعادته بفوز فريقه بهدف دون رد على منافسه وادى دجلة مساء أمس الخميس فى مسابقة الدورى.

أضاف أيوب فى تصريحات خاصة لـ "فيتو" ان الفوز بالنقاط الثلاث أهم من الأداء خاصة فى ظل ضغط المباريات الذى يواجهه الفريق خلال الفترة الأخيرة وتحديداً بعد العودة من تونس ، واعتقد أن الأداء الجيد سيظهر خلال الفترة المقبلة بعد اكتمال الصفوف بعودة المصابين.
وقال : " البعض يتحدث عن انخفاض مستوى لاعبى الأهلى رغم الفوز وهو أمر غير مبرر على الإطلاق خاصة أـن الهدف المنشود من أى مباراة هو حصد الـ 3 نقاط وهو ما ننجح فيه.
وتابع : قد نقدم عروضا قوية وممتعة ونخسر فى النهاية كما حدث فى الدور الأول أمام سموحة ووقتها لن نسلم أيضاً من الانتقادات.
وأشار الي ان الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فضل إراحة بعض اللاعبين من المشاركة فى انطلاقة المباراة ولعل ابرزهم أحمد عبد الظاهر وأحمد شديد قناوى ومحمد نجيب وذلك فى إطار محاولته لتخليص اللاعبين من الإجهاد من ناحية وتجهيز جميع اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل منتظم فى المباريات من ناحية أخرى.
واختتم أيوب حديثه مشيراً إلى أن الجهاز الفنى فضل حصول اللاعبين على راحة سلبية اليوم من التدريبات من أجل التقاط الأنفاس على أن يستأنف الفريق مرانه غداً على فترتين.
الجريدة الرسمية