رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. عبد المجيد: الرئاسة حاولت رشوة المعارضة لتهدئة الأوضاع السياسية

فيتو

قال الدكتور وحيد عبد المجيد - القيادى بجبهة الإنقاذ - إن استقالة محمد فؤاد من مؤسسة الرئاسة جاءت بعد أن أصبحت مؤسسة إخوانية تماما، مشيرا إلى أن هذه المسألة بالغة الخطورة، والدلالة على ذلك أن الإخوان لا يرغبون أن يشاركهم أحد، وأن تصبح مصر ملكا لهم.
وأضاف عبد المجيد، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "الشعب يريد" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى على قناة "التحرير"، إن استقالة جاد الله تعطى أيضا دلالة عن شراسة الهجمة على السلطة القضائية وماهية أهدافها. 

وأكد عبد المجيد، أن الأسباب التى ساقها جاد الله فى استقالته والتفاصيل التى ذكرها تؤكد أن هناك خطرا جسيما تتعرض له مصر، لذلك يجب على كل مصرى أن ينتبه لهذه الأسباب والخطورة التى تحاك وتهدد مصر، ويجب ألا نستهين بما جاء فى هذه الاستقالة.

وأشار عبد المجيد إلى أنه حدث اتصال مع اثنين من رؤساء أحزاب ينتمون للجبهة بشأن التعديل الحكومى، وتم الرد عليهما كما ينبغى - حسب قوله-، والجبهة ترى أن هذه الحكومة فاشلة جملة وتفصيلا، ونريد حكومة قادرة على مواجهة الأعباء وهذه ربما تكون الفرصة الأخيرة ولكن سيتم تضييعها، فنحن فى حاجة إلى أن تكون لدينا حكومة، ولسنا فى حاجة إلى تعديل حكومة لا تقدم لنا أى شيء. 
الجريدة الرسمية