رئيس التحرير
عصام كامل

رسائل إلى حمدين صباحى (4)


وبعد خالص التحية يا أستاذ حمدين علي النجاة من فخ الأمس بهندسة شبرا..إلا أنه يجعلنا نكمل موضوع الأمس ..فهذه الجماعة التي أشرفت علي هذا الكمين الشرير هي ذاتها الجماعة التي تحالف معها حزب الكرامة يومًا ما بل وترشحت كوادره علي قوائمها!!!


وهنا لا ندين ولا نستهجن ولا نعاير..حاشا لله..وإنما نقول إنه من المحزن قدرة كوادر وقيادات الكرامة - للأمانة عدا عدد منهم من بينهم طبعا المهندس محمد سامي وآخرين - علي الحوار والتنسيق بل والتعاون مع الإخوان وحتي الشيوعيين..وبينهما ليبراليين علي كافة الدرجات..ثم يصعب ذلك بل ويستحيل أحيانا مع الناصريين تحديدا!

وشاءت الأقدار أن أكون شاهدًا علي مواقف كثيرة جدًا تمت دون أن يراها عضو واحد بحزب الكرامة عن صدق وجدية الغالبية الكاسحة من الناصريين في دعمك رئيسًا .. ولم يكن هناك سبب لحماسهم أمامي إلا صدقهم بالفعل.. منهم من اقترح التبرع بالمال.. ومنهم من أعد دعمًا عينيًا.. لافتات ومطبوعات ربما دون أن يعلم أحد أو يطلب شكرا علي ذلك.. وكلهم رصيد هائل لك .. وهو بالمناسبة رصيد أساسي ..غير مؤقت.. وغير مزيف.. ولا نري أملا في بناء تيار شعبي حقيقي إلا وهم في قلبه.. ولا نري سدا منيعا معك في مواجهة أهل الكمين الخائب المذكور أعلاه إلا وهم في القلب منه.. وعليك وأنت تسعي لتوحيد الكل خلفك.. إلا أن تبدأ بأهلك..وهم يؤمنون بمثل ما تؤمن ويبغضون ما تبغض..وللحديث بقية

الجريدة الرسمية