رئيس التحرير
عصام كامل

«عفن الإخوان عبر قطر» هاشتاج لرفض ممارسات حكام الدوحة بواسطة الجماعة.. مصر كانت قوة عظمى والآن تطلب الدعم.. تسعى لتسليح المعارضة بأى دول لخدمة أغراضها.. ويؤكدون: قطر موضع تجمع الخونة

رئيس الوزراء ووزير
رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري حمد بن جاسم آل ثاني

دشن عدد من النشطاء العرب، وخاصة من دولة الإمارات، هاشتاج بعنوان "عفن الإخوان عبر قطر" معلنين رفضهم للممارسات التى تقوم بها قطر وتنفذها من خلال الإخوان المسلمين فى الدول العربية ضد الشعوب العربية وخاصة فى مصر.
وقال alneyadi UAE من الإمارات: "ستتطهر قطر وشعبها من الخونة حمد وموزته إن شاء الله، المشكلة إن كلمة قطر شلت معاها كل شىء... وأنا أقولكم قطر فيها أهلنا وقرايبنا وهم ساكتين غصبن عنهم".
وقال  ffoopp363: مصر كانت تبيع الغاز وقوة عظمى، الآن تطلب من قطر الغاز والدعم"، وأضاف 3PolyanaZayed  من الإمارات: "يبدو أن مصر تائهة بسبب كثرة الأصابع التى بداخلها.. وكم من رويبضة وصعلوك كان ساقطا فى ظلمات السجون أصبح حاكمًا لشئون الشعوب بسبب قطر".
وأوضح عارف عمر من الإمارات: "لماذا تركز قطر على تضخيم التدخل الإيرانى فى سوريا.. وتتجاهل الغزو الصفوى الكبير للحياة المصرية!! هل هناك ثمن؟!! الإغراءات الإيرانية تستهدف الوصول إلى صفقة تمكنهم من السيطرة على المساجد الفاطمية فى مصر".
وقال سعيد الإماراتى: "قطر تشارك فى المهرجان السينمائى بفيلم عن أجانب ينقلون أفكار الثورة والتغيير بالغناء بأسلوب "الراب" يا حياتى"، وتضيف بشاير بنت محمد" زلة لسان حمد بن جاسم قبل 15 سنة يكشف عن مخططهم لتسليح المعارضة بأى دولة ضد قطر فلا عجب أن يكون عفن الإخوان عبر قطر".
وقال إبراهيم بهزاد من الإمارات: "قطر أدارت ظهرها لجيرانها من دول الخليج وهرولت نحو الحكومات الإخوانية واللعب بات على المكشوف حاليّا"، وأكد سعيد الإماراتى: "ما أخس الجار عندما يستخدم المجرمين ضد جيرانه ويصل إلى الخساسة العميقة حين يستخدم مغتصب خادمات". 
وأشار مسلم بن مكتوم إلى أنه "لكل بيت جميل مكان يرمى فيه الوسخ كذلك دول الخليج ما أجملها ويرمى الوسخ فى قطر وتجمع كل خائن ومرتزق هكذا سنة الحياة".
وأوضح النياد ناصر الإماراتى: "من اعتدى على الخادمات وجدناه خطيبًا فى قطر انتظرونا على عفن الإخوان عبر قطر الليلة". وقال ابن مكتوم 22: "يزعمون للعالم أنهم يدعمون المد الإسلامى وبالحقيقة أنهم يحاربون رأى الإسلام عبر الإخوان والمرتزقة". 
وقال خالد القزازى: "يتهمون جميع دول الخليج ويصفونهم بأنهم عملاء لإسرائيل، إذا ما الذى يفعله المعتوه هذا فى بلدكم يشتمون الإمارات لأنها استضافة مادونا وتناسوا إقامتهم حفلا للعازف الإسرائيلى فى كتارا". ويضيف صنهات سعد السهلى "تحذير الشيخ زايد بن سلطان من جماعة الإخوان يغنيك عن البحث بشأن الإخوان عفن الإخوان عبر قطر".
الجريدة الرسمية