رئيس التحرير
عصام كامل

"جبهة العمل الإسلامى" يرفض وجود قوات أجنبية على الأراضى الأردنية

حزب جبهة العمل الإسلامى
حزب جبهة العمل الإسلامى

أعلن حزب جبهة العمل الاسلامي (الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن) رفضه القاطع لوجود أية قوات أجنبية على الأرض الأردنية .

وطالب الحزب في بيان صادر اليوم الخميس - الحكومة الأردنية بإعادة النظر في قرارها بالسماح بمرابطة قوات أجنبية على الأرض الأردنية ، مؤكدا أن الجيش الأردني الباسل ومن ورائه الشعب الأردني الأبي قادران على الدفاع عن الوطن ومصالحه العليا .
وأشار البيان إلى أن دوافع القوات الأمريكية للتحرك العسكري تنطلق من مصالحها الخاصة ومن مصالح حليفها الاستراتيجي الكيان الصهيوني ، مؤكدا عدم ترحيب الاردن بأي قوات أجنبية علي أرضها .
وكان وزير الدولة لشئون الإعلام وزير الشئون السياسية والبرلمانية الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومني قد أعلن أمس أن هناك إتصالات بين المسئولين في الأردن والولايات المتحدة الأمريكية بخصوص إرسال 200 جندي أمريكي للمملكة
ضمن التعاون والتنسيق بين الجانبين ، مشيرا إلى أن هناك تعاونا وتنسيقا مستمرا بين الجانبين الأردني والأمريكي خاصة في المجالات العسكرية بهدف تعزيز القدرات التدريبية والدفاعية للقوات المسلحة الأردنية في ضوء استمرار تدهور الأوضاع في سوريا .
وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية في بيان اليوم أن التقارير الاعلامية والتصريحات التي أشارت إلى قيام الولايات المتحدة الأمريكية بإرسال 200 عنصر من جنودها إلى الأردن لا علاقة لها بالوضع القائم في سوريا.
الجريدة الرسمية