رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. مجلس إدارة "الجبلاية" يجتمع بمشروع "الهدف"

اجتماع سابق لمجلس
اجتماع سابق لمجلس إدارة الجبلاية - صورة أرشيفية

يعقد مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعًا مهمّا فى الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، بمقر مشروع الهدف بـ6 أكتوبر، ومن المنتظر أن يناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المهمة يأتى على رأسها: برنامج إعداد المنتخبين الأول والشباب للارتباطات القادمة لكليهما؛ حيث يستعد المنتخب الأول لمباراتى زيمبابوى وموزمبيق فى شهر يونيو المقبل، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.


كما يستعد منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين، لبطولة كأس العالم بتركيا، والتى ستنطلق فى الـ21 من يونيو المقبل أيضًا، وكان ياسين تقدم الأسبوع الماضى للمسئولين بالجبلاية بالبرنامج الذى أعدّهُ لتجهيز منتخب الشباب لبطولة العالم والمعسكرات والمباريات الودية التى يحتاجها من أجل توفير احتكاك قوى للفريق قبل انطلاق البطولة.

ومن المقرر أن يناقش المجلس سبل دعم منتخب الشباب وتوفير كل ما يحتاجه المدير الفنى من أجل تحقيق إنجاز جديد فى كأس العالم للشباب.

وكذلك ينتظر أن يناقش المجلس أزمة كأس مصر بعد انسحاب أكثر من نادى من أندية القسم الأول من المسابقة بسبب ضعف المقابل المادى على حد زعمهم ، كما سيناقش المجلس كيفية تسويق البطولة تليفزيونيّا وفضائيّا من أجل الحصول على أفضل عائد ممكن للأندية والإتحاد، وكيفية توزيع النسب بين الأندية المشاركة بالبطولة.

كما ينتظر أيضًا أن يقوم أعضاء المجلس بإعطاء الضوء الأخضر لمدير التسويق بالإتحاد أحمد الجوهرى لتفعيل عقد شركة "أديداس" التى سترعى ملابس المنتخبات المصرية خلال السنوات الست القادمة إن وافق عليه، ومن ثم اعتماد العامرى فاروق وزير الرياضة له.
الجريدة الرسمية