رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يجتمع اليوم بحضور "أبوريدة"

مجلس إدارة الجبلاية
مجلس إدارة الجبلاية

يعقد اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، اجتماعًا هامًا برئاسة جمال علام، بمقر مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، ومن المنتظر أن يحضر المهندس هانى أبوريدة، عضو المكتب التنفيذى بالاتحاد الدولى لكرة القدم، الاجتماع بصفته الدولية.


ومن المقرر أن يستعرض أبوريدة مع أعضاء المجلس كيفية الاستفادة فى مصر من البرامج التنموية التى ينوى الفيفا تنفيذها فى القارة الأفريقية من خلال مشروع الهدف، الذى يعتبر "أبوريدة" من المسئولين المقربين من المشروع بالفيفا.

كما ينتظر أن يستعرض "أبوريدة" مع مسئولى المجلس إمكانية مساهمة "الفيفا" من خلال مشروع الهدف فى إقامة مبنى إدارى جديد بمقر مشروع الهدف يليق بمكانة الاتحاد المصرى كأعرق الاتحادات الكروية بالقارة الأفريقية.

وكذلك سيتطرق المجلس إلى تحديد مكافآت منتخب الشباب الفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية والصاعد لكأس العالم بتركيا، وكيفية إعداد المنتخب لبطولة كأس العالم بتركيا وتوفير احتكاك دولى قوى للفريق وتوفير كل سبل الدعم للجهاز واللاعبين قبل البطولة من أجل الظهور بمستوى مشرف فى المونديال.

وسيطرح على جدول أعمال المجلس مشروع اللائحة الجديدة المزمع طرحها من قبل لجنة الانضباط للموسم الكروى الجديد.

ومن المفترض أن يعتمد المجلس العرض المقدم من شركة "أديداس" العالمية لرعاية ملابس المنتخبات الوطنية خلال السنوات السبع المقبلة، لعرضه على وزير الرياضة، واعتماده من الجهة الإدارية، خاصة بعد أن قامت "الجبلاية" بطرح الكراسة الخاصة بعمل مزايدة علنية لرعاية ملابس المنتخبات خلال الأسابيع الماضية" ولم تتقدم لها أى شركة حتى انتهاء المهلة القانونية الأربعاء الماضى.
الجريدة الرسمية