رئيس التحرير
عصام كامل

عايزة تشترى فستان فرحك.. تعالى أقلك منين

فيتو

فستان الفرح.. يظل حلم كل فتاة أن تكون أميرة يوم زفافها، وتبذل كل جهدها و"العريس" للبحث عن فستان الأحلام، ربما حتى أكثر من جهدها فى البحث عن فتى الأحلام نفسه، ومع ارتفاع أسعار السلع الكبرى التى يعانى منها المجتمع المصرى، لم تنجو فساتين الزفاف من هذا الارتفاع خاصة السورى والتركى، وهما النوعان الرائجان فى فساتين الزفاف.


وهنا نقدم أسرار أسواق الفساتين ففى المحلات ستجدين فستان الزفاف السورى يتراوح ما بين (3000 إلى 5000) جنيه، أما الفستان التركى فيتراوح سعره(10000الى20000)جنيه، وأيضا هناك فساتين الزفاف المصرى والتى تقلد المويديلات السورى ويتراوح سعره (1200-3000) جنيه.

أما إذا أردتى توفير مالك ومجهود البحث المضنى عن فستانك، فهناك أماكن محددة تبيع الفساتين بأسعار جملة، فيمكنك الحصول على فساتين "تقليد سورى" من العتبة وبالتحديد فى شارع الموسكى، فهناك مصانع مصرية تقوم بصناعة هذه الفساتين، وبإمكانك أيضا أن تختارى أى موديل وتفصيله لديهم وهذا سيكون أرخص بكثير من "الترزى العادى".
أما للفساتين السورى والتركى"المستوردة" فاقصدى المستوردين الرئيسيين، وهناك أحد التجار المستوردين فى أول شارع شبرا "أفراح الشام"، ومن هناك يمكنك أن تحصلى على الفستان السورى بسعر يتراوح من (1000 إلى 2000)، أما التركى فيتراوح سعره ما بين(2000 إلى 6000) جنيه.

الجريدة الرسمية