رئيس التحرير
عصام كامل

بدء تنفيذ خطة رفع كفاءة طرق المنطقة الصناعية بأبى رواش

أحدالطرق بـأبو رواش
أحدالطرق بـأبو رواش

بدأت محافظة الجيزة، اليوم الجمعة، تنفيذ خطة لرفع كفاءة الطرق المؤدية إلى المنطقة الصناعية بأبى رواش، تنفيذاً لاتفاق المحافظ الدكتور على عبدالرحمن مع مستثمرى المنطقة، لرصد مشاكل وطلبات المستثمرين وحلها.


وقال المحافظ إنه تم الانتهاء من رصف طريق مزرعة المجارى، وهو أحد أهم الطرق المؤدية للمنطقة، ويقع بعد محور 26 يوليو مباشرة ويصل طوله إلى كيلو متر واحد، وعرضه 20 متراً، ويخدم الداخل والخارج من المنطقة بتكلفة 6. 2 مليون جنيه.

وأضاف أن هذا الطريق كان أحد المطالب للمستثمرين لرصفه لتأثيره الإيجابى عليهم وأنه سيتم خلال أيام البدء فى استكمال رصف طريق المحولات بطول اثنين كيلومتر، كما أنه يربط طريق مصر الإسكندرية الصحراوى بالطريق الجارى رصفه على جسر ترعة المنصورية .

وأوضح أنه تم كذلك إنارة طريق مصر إسكندرية الصحراوى فى الجزء الجنوبى منه داخل نطاق المحافظة ويجرى حالياً رفع كفاءة الجزء الشمالى .

وأكد عبد الرحمن أن أجهزة المحافظة لا تدخر جهداً من أجل تشجيع الاستثمار لا سيما الأنشطة الصناعية والتى يجب النهوض بها فى الوقت الحالى وأن المحافظة على استعداد لتقديم كل التسهيلات الممكنة للمستثمرين بالمنطقة الصناعية طالما وأنها تتفق مع القوانين واللوائح المنظمة لهذه المناطق والتشريعات المعمول بها.

الجريدة الرسمية