رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. حوار شريف عبدالفضيل

فيتو

شريف عبدالفضيل يبوح بأسرار التجديد لـ"فيتو"
عبدالفضيل يتساءل: من وضع اسم النحاس فى عقدى ؟
ولهذه الأسباب فضَّلت الأهلى على الزمالك

 
حوار: محمد أبوعلى

أكد شريف عبدالفضيل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أن بدايته مع عالم الساحرة المستديرة كانت فى نادى البحيرة، ثم شاهدنى بعد ذلك كابتن على أبوجريشة وكابتن محمود جابر، وطلبوا التعاقد معى وبالفعل دخلت قلعة الدراويش، مشيرًا إلى أنه لعب للإسماعيلى عندما كان عمره 17 سنة، ثم تدرج بعد ذلك على يد كابتن محسن صالح وبوكير، مشيرًا إلى أنه انضم فتره مع الكابتن حسن شحاته لمنتخب الناشئين وبعدها للأوليمبى المصرى بقيادة شوقى غريب.
وأضاف "شريف" أنه ظل فى الإسماعيلى فترة ثم انتقل بعدها الى الأهلى وأنه كان اختياره موفقًا، حيث حصل معه على 6 بطولات 3 بالدورى وبطولة أفريقية وسوبر مصرى وسوبر أفريقى والبطولة الوحيدة التى لم يحصل عليها مع القافلة الحمراء هى بطولة كأس مصر.
وبالنسبة لتجديد تعاقده مع الأهلى أكد "عبدالفضيل"، أنه لا توجد مشكلة، لكنه فوجئ بوجود اسم تامر النحاس فى عقده القديم، لافتًا إلى أنه أثناء تعاقده مع القلعة الحمراء لم يكن لديه وكيل اعمال من الأصل، وأن المحكمة الرياضية حكمت لصالحه، بعدم احقيته فى الحصول على أى اموال فى صفقه انتقالى من الاسماعيلى للاهلي، موضحا أن كل ما يريده هو انهاء مشكلته مع تامر النحاس وبعدها يوقع على عقد التجديد.
وأوضح أن الكابتن سيد عبدالحفيظ تحدث معه بشأن التجديد وقدم لى عرضًا ماديًا وطلب منى التفكير، وقمت بالرد عليه بشأن المقابل الذى أرغب فيه، لكن المفاوضات توقفت فجأة بسبب مشكلة وكيل اللاعبين تامر النحاس، الذى يرغب فى أخذ ما لا يستحقه.
وعن سؤاله حول الفارق بين جوزيه والبدرى، أشار إلى أنه لا يوجد فرق لكن لكلٍ منهم طريقة مختلفة وتفكير مختلف، والاثنان لهم فضل كبير عليا بعد الله، فجوزيه مدرب كبير وصاحب إنجازات وله شعبية كبيرة جدا وحسام البدرى أيضًا، مدرب يتمتع بذكاء وطموح كبيرين ونجح فى أصعب الظروف وبأقل الإمكانيات المادية.
وبالنسبة للغيابات، أكد لاعب الأهلى أنها بلا شك أثرت فى الفريق هذا الموسم، فبعد الأداء الذى أبهر الجميع فى مباراة الترجى التونسى وخلال بطولة كأس العالم للأندية احترف 3 لاعبين وأصيب 4 آخرون والــ7 لاعبين من القوام الأساسى للفريق ولاعب واحد منهم قادر على الارتقاء بفريق كامل، وأرى أن هذا هو السبب الوحيد فى اهتزاز المستوى.
من ناحية أخرى، أكد عبدالفضيل أنه سمع شائعات كثيرة عن كونى أجرى مفاوضات مع أحمد خيرى للانتقال للأهلى، وهذا الكلام عار تمامًا من الصحة فلم أتفاوض معه ولم أتحدث فى ذلك على الإطلاق، وإن كنت أتمنى أن ينضم خيرى للنادى الأهلى لأنه لاعب كبير.
وفى نهاية حديثه أكد لاعب الأهلى أن فوز منتخب مصر أمام زيمبابوى يمثل خطوة كبيرة فى رحلة الصعود لكأس العالم وأن الفرصة أصبحت كبيرة فى تخطى المرحلة الأولى.
الجريدة الرسمية