رئيس التحرير
عصام كامل

"ديل" تطلق أحدث الكمبيوترات اللوحية فى الشرق الأوسط XPS10

كمبيوتر من شركة ديل
كمبيوتر من شركة "ديل"

أعلنت شركة «ديل» Dell، عن اعتزامها إطلاق أحدث كمبيوتراتها اللوحية فى الشرق الأوسط XPS10، وذلك خلال مشاركتها المرتقبة فى معرض «جيتكس شوبر» الذى يقام فى الفترة الواقعة بين 3 و 6 أبريل..


وصّمم الكمبيوتر الجديد لتوفير تجربة مميزة فى الاستخدام الجوّال، سواء لأغراض العمل أو الأغراض الشخصية.. وستعرض Dell خلال «جيتكس شوبر» أيضًا مجموعتها المتكاملة من الكمبيوترات التى تعمل بتقنية اللمسوالمرتكزة على نظام ويندوز 8 والكمبيوترات القابلة للطى والكمبيوترات المحمولة والكمبيوترات من نوع «الكل فى واحد»، ومن هذه الكمبيوترات XPS 12 القابل للطى و XPS One 27 و Inspiron 15 و Inspiron 15z و Inspiron 15R.

وتعزز هذه الكمبيوترات أداء نظام التشغيل الأحدث «ويندوز 8»، كما أنها تمتاز بتصميمها المتقن، مما يوفّر قدرات أكبر فى الإدارة والإنتاجية ويعزّز فرص الإبداع.

قال بيبرس كلون، مدير التسويق والمنتجات لمنطقة أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا فى Dell: "إننا ملتزمون بتصميم أفضل الكمبيوترات التى تلبّى متطلبات المستخدمين على اختلاف توجهاتهم، سواء فى مجال الأعمال حيث تزداد أهمية الحماية وقدرات الإدارة، أو للمستخدمين المهتمين بالتقنيات المتقدّمة والراغبين بالحصول على جهاز جديد يلبى احتياجاتهم فى مجال العمل أو الاستخدام الشخصى.

والكمبيوترات الجديدة من السلسلتين XPS و Inspiron التى نعرضها خلال «جيتكس شوبر» تلبى متطلبات المستخدمين العديدة فى مجال الأعمال والاستخدام الشخصى، كما أنها تجلب تقنية التحكم باللمس إلى الواقع بأبهى صورة لها".
الجريدة الرسمية