رئيس التحرير
عصام كامل

عمال النادى الأهلى يهددون مجلس حمدى بالتصعيد

حسن حمدى - رئيس النادى
حسن حمدى - رئيس النادى الأهلى

سادت حالة من الغضب بين عمال النادى الأهلى بسبب تأخر صرف ستة أشهر من مستحقاتهم لدى النادى، وهى عبارة عن مكافآت بطولة أفريقيا وصندوق العاملين والميزانية والصناديق الخاصة، حيث نظم العاملون وقفة احتجاجية بفرع النادى بمدينة نصر وساندهم فيها العاملين بفرع الجزيرة.

وأصدر المحتجون فى فرع الجزيرة بيانا أرسلوه للواء محمود الفيشاوى، مدير أمن النادى، مؤكدين فيه تضامنهم مع العاملين بفرع مدينة نصر، وأنهم سيجبروهم على إنهاء وقفتهم الاحتجاجية مقابل صرف المستحقات المتأخرة قبل يوم الخميس المقبل، وهو ما وعدهم بتنفيذه الفيشاوى من خلال العرض على مدير عام النادى اللواء محمود علام.
وبالفعل عرض الفيشاوى الأمر على علام الذى أكد له أن النادى سيقوم بصرف مرتبات العاملين فى موعدها كما يحدث كل شهر ومعه شهر من المستحقات المتأخرة، وأبلغه بأن النادى سيصرف باقى المستحقات مع بداية شهر مايو، وهو موعد فتح باب الاشتراكات بفرعى الجزيرة ومدينة نصر، وهو الأمر الذى سيدر دخلا للنادى يجعله قادرا على صرف الخمسة أشهر المستحقة لهم كاملة؟
ونقل الفيشاوى الأمر للعاملين، ولكنهم ثارو وأكدو أنهم أصيبوا بالملل من الوعود وأن الأمر ذاته تكرر معهم قبل بداية الدورى حيث أكد لهم علام أنه بمجرد بداية الدورى سيدخل خزائن النادى 15 مليون جنيه مقابل البث والرعاية وبعدها سيقوم النادى بصرف جميع المستحقات وهو ما لم يحدث إلى الآن.
وقال العمال لـ"فيتو" إنه فى حالة عدم صرف جميع المستحقات أو نصفها على الأقل سيقومون بلحام الأبواب الثلاثة للنادى، وعدم السماح بدخول أحد من الأعضاء أو مجلس الإدارة أو اللاعبين وإيقاف جميع الأنشطة، ولن يقومو بتأمين أية مباراة للفريق الأول.
الجريدة الرسمية