رئيس التحرير
عصام كامل

"جمعية رسالة" تشارك فى حملة "أنا أدعم الشرطة" بالغربية

جانب من أعمال جمعية
جانب من أعمال جمعية رسالة

أكد عبدالعزيز محمد السعيد، مدير فرع جمعية رسالة بالغربية، أن الجمعية ستشارك فى حملة بعنوان "أنا أدعم الشرطة"، والتى تبدأ فعاليتها اليوم الأحد بمحافظة الغربية بالاشتراك مع المجلس القومى للمرأة وبعض رجال الدين الإسلامى والمسيحى.


أضاف أنها حملة شعبية موسعة لدعم ومساندة رجال الشرطة فى تصديها لأعمال البلطجة والعنف والتخريب والسرقة وترويع المواطنين وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة.

أشار السعيد إلى أن الحملة تستهدف دعم رجال الأمن معنويا، وإرشاد الأهالى للحقوق المشروعة كحق التظاهر والاعتصام، وعدم التحريض على مهاجمة المقار الحزبية، ونشر الفوضى، وترويع الآمنين، وتعطيل سير الحياة المدنية، ووقف عجلة العمل والإنتاج.

من ناحيته قال مجدى سعد الدين، رئيس قسم الإعلام والعلاقات بمديرية أمن الغربية، إنه فى إطار التواصل مع منظمات المجتمع المدنى لإيصال الصورة الحقيقية عن جهاز الشرطة، وما يقوم به من جهد كبير لتحقيق أمن وأمان الوطن، تقوم جمعية رسالة بحملة "أنا أدعم الشرطة".

أضاف لـ"فيتو"، أنه سيتم خلال الحملة عمل سلاسل بشرية بطول شارع الجيش بمدينة طنطا، وتوزيع بوسترات على المواطنين تحمل عبارات تأييد للشرطة، كما تقام ندوة بكلية التجارة بجامعة طنطا بعنوان "أنا أدعم الشرطة"، يتم عرض فيلم فى حب مصر، من إنتاج قسم العلاقات بالكلية كما يقام حفل لتكريم شهداء الشرطة.

وأشار إلى أنه تمت مخاطبة مدير الأوقاف بالغربية على توحيد خطبة الجمعة بالمساجد الكائنة بشارع الجيش تتضمن مساندة رجال الشرطة فى رسالتهم النبيلة.
الجريدة الرسمية