رئيس التحرير
عصام كامل

محادثات بين ماليزيا والبحرين حول تعزيز الشراكة الاقتصادية

الملك الماليزى السلطان
الملك الماليزى السلطان عبد الحليم معظم شاه

استقبل الملك الماليزى السلطان عبد الحليم معظم شاه، صاحب السمو الملكى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولى العهد والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحرينى، فى القصر الوطنى بكوالالمبور، اليوم السبت، وذلك فى إطار الجولة الآسيوية لسموه والتى تشمل زيارات عمل لكل من الهند واليابان وماليزيا.


وذكرت وكالة أنباء "برناما" الماليزية، أن رئيس الوزراء الماليزى نجيب عبد الرزاق التقى أيضا صاحب السمو الملكى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة واستعرض ما وصلت إليه العلاقات البحرينية الماليزية من مستويات متقدمة متطلعًا إلى آفاق أرحب للتعاون الثنائى المشترك بين البلدين الصديقين وتعزيز الشراكة الاقتصادية بينهما.

ومن المقرر أن يلتقى فى هذه الزيارة التى تنتهى غدًا الأحد نائب رئيس الوزراء الماليزى السيد محيى الدين ياسين، وتعد هذه الزيارة الأولى من نوعها لوفد بحرينى رفيع المستوى إلى ماليزيا منذ عام 2010 حيث تعتبر البحرين تاسع أكبر شركاء تجاريين لماليزيا فى آسيا الغربية، خاصة فى مجال التمويل البناء.

وكان الضيف البحرينى قد وصل فى وقت سابق للعاصمة الماليزية كوالالمبور قادمًا من العاصمة اليابانية طوكيو، حيث كان فى استقباله عدد من كبار المسئولين بوزارة الخارجية الماليزية وسفير مملكة البحرين لدى ماليزيا.
الجريدة الرسمية