رئيس التحرير
عصام كامل

العناية الإلهية تُنقذ المارة من انهيار عقار بسوهاج


أنقذت العناية الإلهية مواطني شارع الكورنيش الغربي والمارة بسوهاج عقب حدوث انهيار جزئي في أحد العقارات الآيلة للسقوط.

وعلى الفور انتقل الدكتور «يحيى عبد العظيم» محافظ سوهاج إلى مكان الواقعة وقرر سرعة تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية، نظرًا لأن العقار يندرج تحت بند الطرازات المعمارية لبيان أسباب الانهيار الجزئي بالعقار؛ حيث غيرت حركة السير على شارع البحر، وإغلاق الطريق للحفاظ على المواطنين والسيارات المارة بالمكان حتى رفع الجزء المُنهار وتسيير الحركة المرورية مره أخرى.

وعلى الفور  قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بإغلاق شارع الكورنيش بدائرة قسم أول بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج.

كما انتقل الدكتور «يحيى عبد العظيم» محافظ سوهاج إلى مكان الواقعة وقرر سرعة تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية، نظرًا لأن العقار يندرج تحت بند الطرازات المعمارية لبيان أسباب الانهيار الجزئي بالعقار، وتبين من خلال تحريات ضباط مباحث قسم أول سوهاج أن العقار ملك الدكتور «خالد أبو ستيت»، وأن الطريق التي حدث بها الانهيار مؤدية إلى الجامعة والمستشفى الجامعي ومديرية الأمن وأماكن حيوية أخرى.

وغُيرت حركة السير على شارع البحر، وإغلاق الطريق؛ للحفاظ على المواطنين والسيارات المارة بالمكان حتى رفع الجزء المنهار وتسيير الحركة المرورية مره أخرى.

الجريدة الرسمية