رئيس التحرير
عصام كامل

عاطف: مبادرة صالح جيدة وإصلاح الوطن واجب المستثمرين

وزير الاستثمار
وزير الاستثمار

وصف رجل الأعمال أحمد عاطف - عضو مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر-  مبادرة وزير الاستثمار أسامة صالح بمشاركة رجال الأعمال للحكومة لتطوير مزلقانات السكة الحديد بالمبادرة الجيدة .

وتابع قائلا : "ولكنها تعتمد على مدى استجابة رجال الأعمال والمستثمرين المصريين " ، مشيرا إلى أن رجال الأعمال المصريين لابد وأن يكون لهم دور اجتماعى و يتعلمون من الدروس السابقة فى عهد مبارك،الذى اعتاد فيه رجال الأعمال أمثال أحمد عز النهب و الهروب بالأموال خارج البلاد ، و لو كان كل مستثمر فكر فى مصلحة الوطن لكانت مصر الآن أعظم دولة فى العالم.

وقال عاطف : علينا أن نتخذ الغرب فى هذا الأمر قدوة ويتبنى كل رجل أعمال مبادرة ، ففى مصر مشكلات عديدة كالعشوائيات و الفقر و هى ليست قاصرة على مشكلة السكك الحديدية فقط ، ورجال الأعمال والمستثمرون قادرون على ذلك بالتنسيق مع الحكومة ، من أجل خدمة هذا الوطن.

وأكد أن ذلك هو دور رجال الأعمال وواجبهم تجاه المواطن المصرى البسيط ، فهم يمتلكون المليارات ، ولابد أن يسعوا إلى ذلك دون أن تلفت الحكومة المصرية نظرهم.

وتوقع عضو مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر أن يرحب المستثمرون بهذه الفكرة الإيجابية والتى من شأنها جعل المناخ الاقتصادى جاذباً لمزيد من الاستثمارات الداخلية والخارجية.

الجريدة الرسمية