رئيس التحرير
عصام كامل

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد ضيفًا علي إستون فيلا وأرسنال يستقبل فولهام

أرشيفية
أرشيفية

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز  "البريميرليج" بستة لقاءات يأتي في مقدمتها مواجهة أستون فيلا مع المتصدر مانشستر يونايتد والأرسنال مع فولهام.

ففي السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وعلى ملعب "فيلا بارك" يستقبل أستون فيلا صاحب المركز السادس عشر برصيد9 نقاط  المتصدر "مانشستر يونايتد" برصيد 24 نقطة في لقاء مهم لأصدقاء المهاجم الهولندي فان بيرسي وذلك للابتعاد بالصدارة خاصة في ظل لقاء الغد المرتقب بين تشيلسي صاحب المركز الثاني وليفربول، كما سيدخل الشياطين الحمر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد حسم التأهل للدور الـ16 بعد تحقيقهم الفوز الرابع بدوري أبطال أوروبا بينما يامل أصحاب الأرض تحقيق المفاجأة.

ويستقيل " الأرسنال" فريق "فولهام" على ملعب "طيران الإمارات" في لقاء صعب علي فريق المدرب الفرنسي "أرسين فينجر"؛ حيث يتساوي الفريقين في عدد النقاط بـ15 نقطة في المركز السابع والثامن ويسعي شباب الأرسنال لتحقيق الفوز للاقتراب إلى المراكز المتقدمة والمؤهلة للمسابقات الأوروبية.

وفي نفس الجولة يلتقي "ريدينج" مع "نورويتش سيتي"و"ساوث هامبتون" مع "سوانزي سيتي"، كما يلتقي "ويجان أتليتك" مع "وست بروميش البيون" و"ستوك سيتي "مع "كوينز بارك"، وأخيرًا يلتقي "إيفرتون"مع "سندرلاند" في إطار نفس الجولة .

 

الجريدة الرسمية