رئيس التحرير
عصام كامل

شبرا المنكوبة!


ماذنب أهالى شبرا أن يروعوا ويفزعوا ويحبسوا فى منازلهم وتغلق محلاتهم وتتحطم سياراتهم وتشتعل النيران فى ممتلكاتهم لمجرد أن هناك مشاجرة أحد أطرافها هو الذراع اليمنى للسيد حازم صلاح أبوإسماعيل؟؟ ومن سيعوض أهل شبرا المحترمين على خسائرهم النفسية والمادية على السواء؟؟ وما كل هذا الانفلات الأمنى الذى يحدث؟ وإلى متى بل ولماذا سيظل كل اهتمام وزير الداخلية هو تأمين الرئيس وجماعة الرئيس وقصور الرئيس؟؟


ضاع القانون فى مصر بكل أسى وأسف..وأصبحت الفوضى عنوان كل شىء..ولما الدهشة وقد كان الرئيس نفسه أول من خالف القانون فى عهده الجديد السعيد مدشنًا لعصر الانفلات الشامل..أخلاقيًا وقانونيًا وأمنيًا ؟

ولما الدهشة وقد رأينا رئيسنا المنتخب يختار بنفسه - وهو رأس السلطة التنفيذية - رأس السلطة القضائية معلنًا للعالم أنه نائب عمومى لمصر بالمخالفة لكل قواعد اختيار نواب العموم فى العالم كله؟ وأى دهشة وقد رأينا بأنفسنا كيف أن الرئيس - المنتخب - يتحدث نيابة عن النيابة العمومية فى تدخل فج غير قانونى وغير أخلاقى والمصيبة أن تنفى النيابة العامة عمليًا كل ما قاله سيادته؟؟؟!!

مصر إلى الفوضي.. ومرسى المسئول الأول.. ويجب أن تتوقف نهائيًا نغمة تحميل الكل المسئولية.. فلا يمكن بحال مساواة صاحب الفعل بصاحب رد الفعل..!!

التأثر بالدعاية الإخوانية ليس إلى هذا الحد..!

عذرًا شبرا..وعذرًا أهلها الكرام!

الجريدة الرسمية