رئيس التحرير
عصام كامل

"إتش بي" تتيح خيارات الطباعة لاسلكيًا بدون شبكة

شركة اتش بي
شركة اتش بي

كشفت شركة "إتش بي" المتخصصة فى صناعة الحاسبات فى العالم، باقتها الموسعة من طابعات "ديسك جيت إنك أدفانتج"، التى تشمل ست طابعات جديدة توفر خيارات أكثر من أجل طباعة بجودة عالية، وتقنيات هى الأولى فى العالم، مثل: الطباعة اللاسلكية المباشرة التى لا تتطلب وجود شبكة، وصممت "إتش بي"، هذه الطابعات حتى تفى باحتياجات المستخدمين المنزليين، وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة، والتى توفر لهم جودة عالية، وكذلك الاعتمادية بتكلفة منخفضة.

ومع أنظمة طباعة "إنك أدفانتج" الجديدة يمكنهم طباعة حوالى ضعفى عدد الصفحات بذات التكلفة، وطرحت الشركة طابعتى HP Deskjet Ink Advantage 2515 مع شاشة عرض رسوميات سهلة الاستخدام، من أجل تسهيل أعمال الطباعة، والمسح الضوئى والنسخ، بينما توفر مطبوعات عالية الجودة بتكلفة تشغيل منخفضة.

وتوفر طابعة HP Deskjet Ink Advantage 3525 الجديدة خاصية الطباعة اللاسلكية المباشرة التى تمكن المستخدمين من الطباعة من أى جهاز محمول يستخدم الاتصال اللاسلكى، وذلك دون الحاجة لوجود شبكة أو موجة.

وتمكن طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4615 المستخدمين من الطباعة والمسح الضوئى، والنسخ وإرسال الفاكسات، وتوفير ما يصل إلى 40% من استهلاك الطاقة من خلال التشغيل والإيقاف المجدولين.

كما تتيح  طابعة HP Deskjet Ink Advantage 5525 القيام بالمسح الضوئى المباشر لرسائل البريد الإلكترونى دون الحاجة لجهاز كمبيوتر.

وقال مدير قطاع منتجات بشركة "إتش بي" الشرق الأوسط «جهاد أبو شقرة»: إن فئة "إنك أدفانتج" تمكن العملاء من طباعة ما يصل إلى ضعفى عدد الصفحات بذات التكلفة، وتوفر أوسع مجال من المنتجات فى مصر.

الجريدة الرسمية