رئيس التحرير
عصام كامل

مواجهة ثأرية بين ريال مدريد و"دورتموند" بدوري الأبطال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق الليلة، في التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمجد الكئوس الأوروبية، دوري أبطال أوروبا، بمباراة من العيار الثقيل، حيث يستضيف ريال مدريد علي ملعبه، فريق "بروسيا دورتموند" الألماني في إطار المجموعة الرابعة.

ويدخل الفريق الملكى، لقاء اليوم، آملاً تحقيق الفوز، للثأر من الفريق الألماني الذي فاز عليه في الجولة الماضية بهدفين لهدف، والصعود إلي قمة المجموعة، التي يتصدرها دورتموند بـ7 نقاط، بينما يأتي الريال في المركز الثاني بـ 6نقاط.

وفي نفس الجولة، يستضيف مانشستر سيتي الانجليزى، فريق أياكس الهولندي، في لقاء الفرصة الأخيرة للفريق الإنجليزي، حيث يتذيل السيتي ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل أياكس المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد فوزه علي السيتي في الجولة الماضية بهدفين لهدف.

علي ملعب"سان سيرو" يستقبل "إيه سي ميلان "الإيطالي، والمنتشي بفوز كبير بخماسية، علي كييفو بالدوري الإيطالي، متصدر المجموعة، "ملقا" الإسباني، ويأمل ميلان بقيادة الهداف "ستيفان شعراوي "، تحقيق الفوز لرفع رصيده إلي 7 نقاط .

وفي نفس المجموعة يلتقي "اندرلخت "البلجيكي مع فريق "زينت سان بطروسبرج" الروسي في لقاء مهم للفريق البلجيكى الذي يحتل المركز الأخير بنقطة وحيدة، بينما يحتل بطروسبرج المركز الثالث بـ 3 نقاط .

الجريدة الرسمية